أغسطس 24, 2021

دي بي إكس من أستون مارتن تحصل على دور البطولة بفيلم سينمائي جديد

أعلنت أستون مارتن عن إنتاجها لفيلم سينمائي قصير يحتفي بالظهور الأول لسيارة دي بي إكس، أولى سياراتها الرياضية متعددة الاستعمالات؛ بإشراف المخرج الإيطالي لوكا جواداجنينو، الذي ترشح لنيل جائزة الأوسكار، ومشاركة نخبة من النجوم عالم السينما.

كما سيلعب جوش أوكونور، الممثل البريطاني الشهير والحائز على العديد من الجوائز، دور البطولة بعد تألقه الأخير بدور الأمير تشارلز في مسلسل ذا كراون؛ إلى جانب وجود فريق دعم إبداعي رفيع المستوى يترأسه المصمم البريطاني والمخرج الفني بيتر سافيل.

أستون مارتن دي بي إكس

ويتناول الفيلم، الذي تم تصويره في جزيرة صقلية، الرحلة الغامرة للممثل أوكونور مع سيارة دي بي إكس من أستون مارتن، لتسليط الضوء على السيارة الجديدة التي ستوفر للعلامة دوراً ريادياً في قطاع السيارات المخصصة للاستخدامات الرياضية.

أستون مارتن دي بي إكس

وتم تصميم السيارة الجديدة في استديو التصميم التابع لأستون مارتن في مدينة جايدون بمقاطعة وراويكشاير، في حين جرت عمليات تصنيعها في منشأة سانت أثان فائقة التطور في منطقة ساوث ويلز.

وتشترك دي بي إكس بالكثير من الخصائص مع مثيلاتها من السيارات الرياضية وفئة جي تي، حيث تمزج الأداء السلس مع المزايا الديناميكية المتقدمة، والمقصورة الداخلية الفاخرة والمصنّعة يدوياً، وتجربة العملاء المخصصة.

أستون مارتن دي بي إكس

وخلال الفيلم، قاد أوكونور سيارة دي بي إكس بلون مينوتور جرين الأخضر من أستون مارتن، والتي تتميز بمقصورة داخلية بلون عاجي فاتح، يمثل ترقيةً عصريةً لمزيج الألوان الكلاسيكية التي تشتهر بها العلامة.

أستون مارتن دي بي إكس

كما تابعت الكاميرا رحلة أوكونور عبر كروم العنب والطرقات الترابية للجزيرة، قبل أن تصل الأحداث إلى ذروتها بعد زيارته لإحدى الفيلات الفخمة والغامضة. ومن الجدير بالذكر انضمام فريق عمل أستون مارتن إلى فريق الإنتاج في موقع التصوير بجزيرة صقلية للمساعدة في تصوير لقطات السيارة أثناء سيرها على الطرقات.

أستون مارتن دي بي إكس

وتتضمن اللقطات السينمائية الغنية ذكريات متتاليةً وصوراً تنبض بالحياة لتقديم تلميحات خاصة بقصة الفيلم، حيث أراد جواداجنينو أن يقدم المشاهدون تفسيراتهم الخاصة، كما في بقية أفلامه.

وتشمل قائمة الأفلام التي أخرجها غواداغنينو كلاً من بيجر سبلاش وساسبيريا، بالإضافة إلى فيلم كول مي باي يور نيم الذي ترشّح عنه لنيل جائزة الأوسكار؛ في حين يعمل حالياً على فيلم بونز آند أول، إنتاجه الأمريكي الأول. وبالتوازي مع مسيرته السينمائية الحافلة، يعد جواداجنينو مصمماً داخلياً ناجحاً يعمل في مشاريع لعلامة إيسوب المتخصصة بمنتجات الجمال وغيرها.

وتفخر أستون مارتن بدورها في التحفيز على الإبداع وحشد الخبراء في مختلف المجالات لتبادل الأفكار وابتكار توجهات جديدة في ثقافة السيارات وتصاميمها. ولا شك أن الفيلم الجديد يمثل انعكاساً للرغبات والأحلام والمشاعر التي تصور عناصر القوة والجمال لسيارة دي بي إكس من أستون مارتن.

قد يهمك أيضاً: أستون مارتن دي بي اكس أول سيارة دفع رباعي رياضية متعددة الاستخدامات من العلامة

 

أهم المقالات