أبريل 26, 2024

كيا تكشف عن الصورة الرسمية الأولى لشاحنة بيك أب تسمان

إذا لم تكن قد سمعت بالفعل، فإن كيا ستطلق شاحنة صغيرة جديدة، وهذه هي أول صورة رسمية لدينا لسيارة تسمان القادمة.  وبينما أظهرت مقاطع الفيديو والصور الأخرى المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي الشاحنة من زوايا مختلفة، نشرت كيا هذه الصورة لتسمان المغطاة بغلاف مموه ملون، وهي أفضل نظرة حتى الآن على هذا الطراز العالمي المقرر إطلاقه في أسواق معينة في عام 2025.

وبينما يحجب التصميم المشتت للانتباه العديد من التفاصيل، يمكننا رؤية الشكل العام لمقصورة الطاقم ومصابيحها الأمامية ذات المظهر المثير للاهتمام والتي تبدو مشابهة للوحدات الموجودة في سيارات الدفع الرباعي Telluride وEV9. 

يمكننا أيضًا أن نرى أنها تحتوي على إطارات صالحة لجميع التضاريس، مما يشير إلى أنها ستكون مخصصة للطرق الوعرة إلى حد ما.

 وأكدت كيا من جديد أن تسمان سيتم إطلاقها لأول مرة في كوريا وأستراليا وإفريقيا والشرق الأوسط، وأن الغلاف – الذي صممه الفنان ريتشارد بويد دنلوب، وهو من أستراليا ونيوزيلندا – يهدف إلى التأكيد على “المستوحى من الطراز الأسترالي”. شخصية.  اسمها مأخوذ من جزيرة تسمانيا الأسترالية، ويتناسب أيضًا مع هذه الأجواء.

ما زلنا لا نملك أي تفاصيل حول أسس أو محركات تسمان، أو حتى ما إذا كانت ستشق طريقها في النهاية إلى الولايات المتحدة أم لا. تم مؤخرًا اختبار نموذج أولي في كاليفورنيا، مما يشير إلى إمكانية بيعه في الولايات المتحدة.

أهم المقالات