يوليو 21, 2022

بالصور: أستون مارتن تكشف عن شعار جديد

كشفت أستون مارتن النقاب عن شعارها الجديد ضمن خطة إعادة التهيئة الاستراتيجية لتسريع نمو العلامة التجارية البريطانية الفاخرة خلال الفترة المقبلة، مما يجعلها أكثر جاذبية لجمهور أوسع حيث تخطط لزيادة المبيعات وتسعى لإطلاق أول نماذجها الكهربائية.

تتوقع الشركة البريطانية أن الشعار الجديد، الذي تم الكشف عنه كجزء من “تعبير العلامة التجارية” الجديد الذي يطلق عليه إنتينسيتي”Intensity”، سيسمح لها بدخول أسواق جديدة، مع هدف محدد للمشترين العالميين الأثرياء، وأحتفاءا بمكانة الشركة كصانع للسيارات ذات الأداء الأكثر إدمانا في العالم

سيتم عرض الشعار الجديد على الجيل التالي من طرازات أستون مارتن، بدءا من سيارات فانتاج ودي بي 11 ودي بي أس الرياضية ذات المحرك الأمامي المحدثة بشكل كبير، والتي من المقرر أن يتم الكشف عنها في الأشهر المقبلة. كما أكدت الشركة أن الشعار الجديد لن يضاف إلى سيارة أستون مارتن دي بي أكس 707 التي تم إصدارها بالفعل أو أستون مارتن V12 فانتاج  أو فالكيري هايبر كار.

 كما من المقرر أن يعرض فريق أستون مارتن أرامكو كوجنيزانت للفورمولا 1، تصميم الأجنحة الجديد أيضا على كسوته خلال سباق الجائزة الكبرى الفرنسي في نهاية الأسبوع المقبل، و سيتم عرض الشعار الأصلي لأستون مارتن على مقدمة السيارات، بمناسبة مرور 100 عام على أول دخول للعلامة التجارية في سباق الجائزة الكبرى.

تعتمد الهوية الإبداعية الجديدة على سمعة أستون مارتن القوية والراسخة في الجمع بين الحرفية الفاخرة والتصميم المتطور مع متعة القيادة الشديدة، على النحو المحدد في الموديلات الجديدة الأخاذة مثل أستون مارتن فالكيري وفانتاج و دي بي أكس 707 التي لا تقبل المساومة.

يُعد التغيير الأستراتيجي هو أكبر أستثمار في علامة أستون مارتن التجارية لأكثر من عقد من الزمان ويعزز مكانتها في قمة فئة الأداء الفائق الفخامة.كما يبني على جاذبية أستون مارتن المتزايدة لجمهور عالمي أوسع لا سيما شريحة الأثرياء التي تستهدفها العلامة التجارية مع دعم قيمها الأساسية. بالإضافة إلى التعبير المرئي تتضمن إعادة التصميم الجذري تحديثًا معاصرًا للأجنحة الأيقونية، التي تم إنشاؤها بواسطة الشركة المصنعة بالتعاون مع مدير الفن البريطاني الشهير ومصمم الجرافيك بيتر سافيل.

 يأتي تصميم الأجنحة الجديد يدويا من قبل حرفيين في ربع المجوهرات في برمنغهام وسيتم تطبيقه لأول مرة على الجيل القادم من سيارات أستون مارتن الرياضية، مما سيعزز تركيز أستون مارتن على الفخامة الفائقة والأداء. يعد هذا التحديث الرئيسي للعلامة التجارية هو الاول منذ عام 2003 والمرة الثامنة فقط في تاريخ أستون مارتن على مدار 109 سنوات

لمشاهد المزيد من أخبار وفيديوهات السيارات تابعونا على إنستغرام

أهم المقالات