نوفمبر 14, 2021

أستون مارتن دي بي إكس غريت ليكز.. إصدار خاص من “كيو”

أستون مارتن قادرة على إنتاج سيارات رائعة بشكل مذهل، ولكن إذا كنت على استعداد للتخلي عن المزيد من المال، فإن العلامة التجارية الفاخرة البريطانية ستهتم برغباتك في التخصيص.

مثل العديد من شركات صناعة السيارات الراقية الأخرى، تمتلك أستون مارتن قسمًا تخصيص يعرف بـ Q by Aston Marti،  يمكنه إنتاج أي شيء تقريبًا يمكنك تخيله، وقد أظهر لنا بالفعل بعض الإبداعات المذهلة.

 أستون مارتن دي بي إكس

عمل القسم على العديد من المركبات من دي بي11 DB11 ودي بي إكس DBX، وهذه الأخيرة هي التي تلقت مرة أخرى بعض الأعمال في قصة اليوم. وتبدو سيارة أستون مارتن دي بي إكس التي عمل قسم كيو عليها الآن من الدرجة الأولى.

 أستون مارتن دي بي إكس

يأتي هذا التصميم الأخير من أستون مارتن تورنتو ويسمى 2022 DBX Great Lakes Specification، مستوحى من البحيرات العظمى الواقعة بين الحدود الأمريكية والكندية.

 أستون مارتن دي بي إكس

وبالتالي، تم الانتهاء من السيارة باللون الأزرق السيشيلي الغني، وهو اللون الذي شوهد لأول مرة في أستون مارتن منذ ما يقرب من 60 عامًا.

 أستون مارتن دي بي إكس

وتجدر الإشارة بشكل خاص إلى العجلات التي يبلغ قياسها 22 بوصة والمرصعة بشريط ألماس، وتتميز بلمسات باللون الأزرق السيشيلي، وهي المرة الأولى التي تقوم فيها بتكليف عجلة مطلية.

 أستون مارتن دي بي إكس

يستمر توازن اللون الأزرق مع لمسات فضية للفتحات الجانبية، وبيت الزجاج، والناشر، وفتحات غطاء المحرك، والشارات بشكل مثالي، ولكن لا يكتمل أي تخصيص بدون بعض الأعمال في المقصورة.

 أستون مارتن دي بي إكس

افتح بابًا وستشاهد جلد Dark Knight Caithness الذي تقول أستون مارتن إنه تم اختياره ليرمز إلى سكون بحيرة اري وعمق بحيرة سوبيريور.

 أستون مارتن دي بي إكس

تكتسب المقصورة اللمسات الفضية وعناصر حلية من الألومنيوم المشكل مرتبطة بلوحات عتبة الباب محفورة بشكل ظلي لبحيرة أونتاريو على جانب السائق وبحيرة اري على جانب الراكب.

 أستون مارتن دي بي إكس

تم توقيت وصوله ليتزامن مع أول تجمع لنادي أستون مارتن لأصحاب السيارات، وهو حدث Concours d’Elegance حيث التقى أعضاء النادي على الشواطئ القريبة من تقاطعات بحيرة أونتاريو وبحيرة إيري في نياجرا أون ذا ليك، أونتاريو.

 أستون مارتن دي بي إكس

لا توجد أي معلومات حول تكلفة هذا الإنشاء المفصل، ولكن يمكنك التأكد من أنه لم يكن رخيصًا.

قد يهمك: استون مارتن دي بي

 

المصدر: GrandTouringAutomobiles

أهم المقالات