ديسمبر 09, 2020

أستون مارتن دي بي إكس بومور.. إصدار حصري من 18 نسخة

كشفت أستون مارتن عن مواصفات دي بي إكس DBX الجديدة الحصرية التي يطلق عليها اسم بومور إيدشن، بالشراكة مع العلامة التجارية “Bowmore Distillery”، أقدم مصانع التقطير في اسكتلندا، حيث تم تأسيه قبل أكثر من 200 سنة.

 دي بي إكس بومور إديشن

تم إنشاء DBX الحصرية هذه، بواسطة برنامج Q by أستون مارتن المخصص لصناعة السيارات حسب الطلب.

وسيتم تسليم 18 طرازاً فقط من أستون مارتن دي بي إكس بومور إديشن للعملاء، لخوص ما أسمته الشركة ” تجربة أسلوب حياة خاصة في جزيرة Islay في اسكتلندا”.

لقد وفرت أستون مارتن DBX اللوحة المثالية لأعلى مستوى من تخصيص Q من أستون مارتن.

دي بي إكس بومور إديشن

تشترك علامتا أستون مارتن وبومور في نفس الرؤية المتمثلة في الجمع بين الجمال والتراث، إلى جانب تبني أساليب جديدة، وهذا انعكس في إصدار دي بي إكس بومور.

بصريا، يمكن للمشترين الاختيار بين لونين خارجيين. الأول هو Bowmore Blue، الذي أعد حصرياً بواسطة Q من أستون مارتن، والآخر هو Xenon Gray.

دي بي إكس بومور إديشن

في الداخل، توجد حوامل أكواب نحاسية مصقولة، بينما صُنعت لوحات العتبات من النحاس المعاد تدويره من بومور.

هناك أيضًا تفاصيل من رقائق النحاس الموضوعة يدوياً على الكونسول المركزي باللون الأسود اللامع.

وتتميز كل سيارة بمجموعة مختارة من إكسسوارات Q من أستون مارتن المصممة خصيصاً مثل بطانية بومور من التويد، وحقيبة جلدية.

دي بي إكس بومور إديشن

قال فرانسوا بازيني، المدير العام العالمي لمصنع سكوتش في بيم سنتوري، مالكو بومور: “تتجه شراكتنا مع أستون مارتن لأن تكون أكثر تميزاً وحصرية، كما أن الكشف عن هذا الإصدار الخاص من DBX هو خطوة أخرى رائعة في رحلتنا الجماعية”.

وأضاف: “لا يسعنا الانتظار للترحيب بكل من مالكي هذه السيارة الجميلة، في مصنع التقطير الخاص بنا في Islay وإظهار كل ما تقدمه بومور”.

تابع قائلاً: “على الرغم من أننا نصنع منتجات مختلفة تماماً، إلا أن قيمنا المشتركة وشغفنا منسجمان إلى حد كبير بحيث يمكنك توقع المزيد من الضفقات المثيرة في المستقبل”.

سيجري طرح إصدار أستون مارتن DBX Bowmore متوفر للبيع على مستوى العالم الآن، مع تسليم العملاء في الربع الرابع من عام 2021.

دي بي إكس بومور إديشن

أهم المقالات