نوفمبر 10, 2021

مانسوري تدخل تعديلات مذهلة على أستون مارتن دي بي إكس

أثبتت أستون مارتن دي بي إكس أنها مهمة للغاية بالنسبة لمصنّع السيارات البريطاني وكانت مسألة وقت فقط قبل أن تبدأ شركات الضبط الكبرى في الحصول على سيارات الدفع الرباعي. مانسوري هو واحد من الأوائل وخلقه برية للغاية.

مانسوري - أستون مارتن دي بي إكس

بدأ العمل في البداية مع إنشاء مجموعة ذات الجسم العريض التي غيرت شكل دي بي إكس DBX.

تشتمل المجموعة على امتدادات قوس العجلة الأمامية والخلفية، وواجهة أمامية معدلة تمامًا، وتنانير جانبية ممتدة، وأغطية مرايا بجناح من ألياف الكربون، ونهاية خلفية مع جناح على السطح، وجناح مثبت على غطاء الصندوق الخلفي، وألياف كربونية مطروقة الناشر.

 مانسوري - أستون مارتن دي بي إكس

تم أيضًا تركيب مجموعة من العجلات مقاس 24 بوصة في DBX بينما يساعد التعليق المنخفض على ضمان ملاءمة هذه العجلات الجديدة تمامًا للأقواس.

كما جرى طلاء هذا المثال الخاص باللون الأسود المعدني مع لمسات من اللون الأخضر الليموني، لكن مالكي DBX الذين يريدون تحويل سياراتهم بواسطة مانسوري سيتمكنون من اختيار وظائف الطلاء الخارجية الخاصة بهم.

 مانسوري - أستون مارتن دي بي إكس

يستمر عمل منصوري في المقصورة حيث يزين الجلد الجديد باللونين الأخضر والأسود ألواح الأبواب، وبسط الأرضية، والمقاعد، ونفق ناقل الحركة، وعجلة القيادة، ووحدة التحكم في المعلومات والترفيه.

 مانسوري - أستون مارتن دي بي إكس

تكمل التعديلات الخارجية والداخلية الغريبة مجموعة من ترقيات الطاقة. قامت منصوري بتجهيز محرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.0 لتر بمجموعة جديدة من الشواحن التوربينية، كما قامت بتعديل وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة، مما سمح لها بإنتاج 800 حصان و(1000 نيوتن متر)، ومكاسب كبيرة على قوة 550 حصان و(700 نيوتن متر) لسيارة الدفع الرباعي الأصلية.

 مانسوري - أستون مارتن دي بي إكس

 يتوفر أيضًا نظامان مختلفان للعادم. تسمح الترقيات للمركبة بالوصول إلى (100 كم / ساعة) في 3.8 ثانية وبسرعة قصوى تبلغ (325 كم / ساعة).

قد يهمك: اختبار استون مارتن دي بي اس كوبيه 2021

 

المصدر: mansory

أهم المقالات