مارس 20, 2018

لاجوندا “فيجين كونسبت” قمة هرم الفخامة تتسع لإسم واحد فقط

اسم لاجوندا العريق سيعود على ما يبدو، وبشكل سيارة مستقبلية فاخرة تنافس على القمة

اعتلاء هرم الفخامة مهمة تتطلب العديد من المعطيات التي يجب على سيارتك ان توفرها لتنال هذا اللقب المرموق,  فوجود رفاهية مطلقة توفر للسائق اعلى درجات الرضى ليس بالأمر الكافي. اذ يتطلب من الأسم الذي سيحظى بهذا اللقب تاريخا طويلا من الشغف و الكثير من الفخامة, بالاضافة الى الاداء الفائق والتصميم الفريد الممزوج بالتكنولوجيا الحديثة. مواصفات متواجدة بسيارة لاجوندا “فيجين كونسبت” الاختبارية تجعلها تتربع على عرش الفخامة لفئة السيارات عديمة الانبعاث في العالم.

أستون مارتن لاجوندا

لاجوندا طبعا ليس بالاسم الجديد في عالم السيارات. فهي واحدة من الشركات البريطانية العريقة. ولكن منذ أن اندمجت في أستون مارتن قبل عقود من الزمن، تحولت لاجوندا إلى فرع من أستون مارتن، أو بالأحرى طراز لديها، هو طراز الأربعة أبواب. ولكن يبدو أن أستون مارتن تخطط الآن لإعادة إحياء العلامة الفاخرة كخط مستقل يتخصص بالسيارات الفارهة، ذات الأداء الرياضي طبعا، ولكن بطابع مستقبلي يركز على التكنولوجيا والهندسة المتطورة.

سائق هذه السيارة هو شخص ذو زوق رفيع و متطلباته يعرفها جيدا مصمموها, فحجمها الصغير نسبيا لم يفقد من فخامة مقصورتها وسعتها الداخلية, اذ تتسع سيارة لاجوندا “فيجين كونسبت” لاربعة اشخاص طوال القامة بشكل مريح جداً, ولأن الراحة وحدها لا تشبع شغف محبي الفخامة, عُززت هذه التحفة بالعديد من العناصر فائقة الجودة بصناعتها للمقصورة, مثل الصوف الانجليزي الشهير, الحرير و الكشمير المميز. عناصر تناغمت بشكل فريد بوجودها مع بعض افضل العناصر ذات الطابع الرياضي مثل الالياف الكاربونية والسيراميك.

أستون مارتن لاجوندا

سيارة لاجوندا “فيجين كونسبت” الاختبارية لا توفر لراكبيها الاداء والفخامة فقط, فبفضل التكنولوجيا الجديدة المدججة بها هذه السيارة, يستطيع سائقها ان يترك عجلة القيادة بشكل تام ليعطي السيارة زمام الامور بالقيادة, ليس هذا وحسب, فبهذه الاثناء يمكنك هذا النظام من التفاف مقعدك بزاوية 180 درجة لتتمكن من متابعة حديثك مع الراكبين الاخرين وجها لوجه.

سيارة افتراضية سترى النور قريبا لتتيح لاصحاب الذوق الرفيع فرصة امتلاك واحدة من افخم واعرق السيارات على الإطلاق.

أهم المقالات