أغسطس 17, 2023

عبدو فغالي يستعرض قدرات إم جي جي تي المعدلة بقوة 800 حصان

إلى كل عشاق الدريفت ومحبي الإثارة والمتعة، يقدم لكم الزميل ريتشي حنين، من الأردن، لقاءً مميزاً مع البطل عبدو فغالي، الذي حدثنا عن سيارة إم جي جي تي الملقبة بالمتمردة والمعدلة بالكامل بقوة تصل إلى 800 حصان مع دفع خلفي. 

يمكنكم مشاهدة اللقاء، ومن ثم  تجربة السيارة، من خلال مشاهدة الفيديو المرفق بالمقال، لتتعرفوا أكثر عن كيفية تطوير هذه السيارة لتقوم بتوليد كل هذه القوة الهائلة من الأحصنة 

تشارك إم جي جي تي في سباق ريد بُل كار بارك دريفت للسنة الثانية على التوالي، إذ شهدت بطولة هذا العام قيام بطل الراليات والدريفت عبدو فغالي وبكل سهولة بعرض الإمكانات الكاملة لسيارة MG GT من خلال جولته الاستعراضية وبمهاراته المعروفة، وأظهر للجمهور القوة والاستقرار والأداء الجبار الذي تمكنت MG GT المتمردة من تقديمه.

شارك في بطولة “ريد بُل كار بارك” لهذا العام أكثر من عشرين سائقاً أردنياً ماهراً وضعوا مهاراتهم في مواجهات مسارات مليئة بالتحديات. وقد جذبت الفعالية جمهوراً متحمساً تتزايد أعداده سنة بعد سنة، إلى جانب ممثلين من وسائل الإعلام الإقليمية والمحلية.

من المتوقع أن يلقى طراز MG GT الجديد ترحيباً واسعاً في الأردن، لا سيما بين الشباب المتحمسين للسيارات الذين يرون أنه انعكاس لاستقلاليتهم وشغفهم بالمغامرة.

بعد المنافسة الشرسة بين نخبة سائقي الدرفت في الأردن الذين أشعلوا ساحة رالي الأردن في البحر الميت، فاز “مؤيد مروان يوسف” في هذه الجولة من ريد بُل كار بارك درفت، وبذلك تأهل لتمثيل المملكة في النهائيات العالمية اللتي ستقام في العاصمة القطرية أوائل كانون الأول المقبل.

وتأتي هذه البطولة بعد عامان من التناغم المتواصل بين إم جي موتور وريد بُل التي تدخل في شراكة معها لتتخطى بذلك إم جي الحدود وتخلق ذكريات لا تُنسى لعشاق السيارات في المملكة الأردنية الهاشمية، من خلال الوكيل الرسمي  لــــــــــ MG، الشركة المعاصرة لتزويد المعدات. إذ واصلت العلامة التجارية تحالفها مع ريد بُل لتحقيق المزيد من لحظات الإثارة عبر سيارة MG GT الملقبة بالمتمردة والمعدلة بالكامل.   

    

أهم المقالات