مارس 09, 2024

مراجعة لكزس RX الجديدة كليا.. تجربة القيادة

تُقدم لكزس RX الجديدة كلياً مزيجاً من التصميم العصري، والأداء القوي، والتقنيات المتقدمة، وقم قام زميلنا ريتشي حنين بتجربتها على طرقات الإمارات.

 

تصميم عصري وأنيق:

تتميز RX الجديدة كلياً بتصميم عصري وأنيق، مع خطوط انسيابية وشخصية رياضية. وتُضفي الواجهة الأمامية مع الشبك المغزلي المميز والمصابيح الأمامية الأفقية الثلاثية بتقنية LED مظهراً مميزاً على المركبة. كما تُضفي عجلات الألمنيوم مقاس 21 بوصة لمسة رياضية وجريئة.

مقصورة داخلية فسيحة ومريحة:

تتمتع RX الجديدة كلياً بمقصورة داخلية فسيحة ومريحة، مع مقاعد جلدية فاخرة ونظام تكييف هواء أوتوماتيكي مزدوج المناطق. وتوفر شاشة الوسائط المتعددة الجديدة مقاس 14 بوصة التي تعمل باللمس ونظام الصوت المحيطي من مارك ليفينسون تجربة ترفيهية مميزة. كما تُعد مساحة الأمتعة واسعة بما يكفي لعائلة صغيرة.

أداء قوي وتقنيات متقدمة:

تتوفر RX الجديدة كلياً بثلاثة خيارات من أنظمة الدفع، بما في ذلك نظام “هايبرِد” كهربائي. ويُعد طراز RX 500h F SPORT Performance أول مركبة “هايبرِد” كهربائية مزودة بشاحن توربيني من لكزس، مما يمنحها قوة ورشاقة استثنائية، خاصةً عند التسارع. كما تُضفي تقنيات السلامة المتقدمة، مثل نظام لكزس للسلامة بلاس+، شعوراً بالأمان والطمأنينة أثناء القيادة.

تجربة قيادة ممتعة:

تُقدم RX الجديدة كلياً تجربة قيادة ممتعة للغاية، وذلك بفضل الهدوء والراحة داخل المقصورة، والقوة والأداء على الطريق، والتقنيات المتقدمة التي سهّلت القيادة وجعلتها أكثر أماناً.

الخلاصة:

تُعد لكزس RX الجديدة كلياً خياراً ممتازاً للباحثين عن مركبة فاخرة توفر تجربة قيادة ممتعة ومريحة، مع تصميم عصري وأنيق، ومقصورة داخلية فسيحة ومريحة، وأداء قوي وتقنيات متقدمة.

أهم المقالات