أغسطس 04, 2023

تجربة استثنائية من نيو مكسيكو لسيارة هيونداي سانتا كروز 2023

في تجربة جديدة واستثنائية من نيو مكسيكو سانتافي بأمريكا يختبر الزميل ريتشي حنين قدرات وأداء شاحنة البيك أب هيونداي سانتا كروز 2023، والتي تتمتع بتصميم جميل يحافظ على لغة التصميم لسيارات هيونداي.

سانتا كروز، هي شاحنة بيك أب مدمجة بأربعة أبواب تصنعها وتسوقها شركة هيونداي. تم طرح سانتا كروز في عام 2021 ، وهي أول شاحنة بيك أب بأربعة أبواب تبيعها هيونداي في سوق أمريكا الشمالية. تعتمد السيارة على طراز توسان، وتستخدم تصميم أحادي الهيكل.

 هيونداي سانتا كروز 2023

تتشابه سانتا كروز من الجهة الامامية مع سيارة هيونداي توسان وكريتا ومن الجهة الخلفية مختلفة وجديدة بالكامل فهي على شكل بيك أب جميل، فهي سيارة ليست للتحميل والقدرات العالية جداً ولكن هي سيارة متعددة الاستعمالات مع خطوط أنيقة من الخارج.

ومن الداخل تتمتع المقصورة بتصميم رائع وجذاب وتتوفر شاشة عدادات ديجيتال أمام السائق وشاشة بالوسط مع شاشة صغيرة للمكيف مع بعض الازرار لتبريد وتسخين المقاعد ونظام الدفع الرباعي والمكابح اليدوية الكهربائية.

 هيونداي سانتا كروز 2023

يوجد على المقود الأزرار للتحكم وعدادات تبديل السرعة، المقاعد مريحة والمساحة بالجهة الخلفية جيدة لثلاثة اشخاص بالغين.

 هيونداي سانتا كروز 2023

بالنسبة لأجهزة التعليق مريحة جداً وطرية ولا نشعر بها على الطرقات غير المستوية وعزل الأرضية والهواء جيد جداً.

يتوفر محركين لسيارة البيك أب سانتا كروز 2023 ،الأول هو محرك من 4 أسطوانات سعة 2.5 لتر بدون شاحن توربيني بقدرة 190 حصان، المحرك الثاني من 4 أسطوانات سعة 2.5 لتر بشاحن توربيني بقدرة 280 حصان.

يقترن المحرك الأساسي بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات، بينما يحصل المحرك المزود بشاحن توربيني على ناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي القابض بثماني سرعات.

أهم المقالات