نوفمبر 07, 2019

تويوتا سوبرا 3000GT تتمتع بزوائد أكثر شراسة

بدأ طراز سوبرا الجديد يجتذب المزيد من شركات التعديل وهو ما دفع الشركة أيضا بتوفير نسخة تتمتع بزوائد خارجية ذات طابع شرس للغاية وهي تويوتا سوبرا 3000GT .

الغاية من عرض تويوتا سوبرا 3000GT في معرض سيما للسيارات المعدلة لعام 2019 هي إحياء ذكرى طراز سوبرا بجيله الرابع الذي ظهر عام 1994 والذي تميز من خلال الزوائد الخارجية وأيضا التعديلات على المحرك.

تويوتا سوبرا 3000GT

لم يتم إدخال أية تعديلات على المحرك في تويوتا سوبرا 3000GT حيث أنه مكون من 6 إسطوانات متتالية بسعة 3.0 ليتر ويتصل بشاحن تيربو، ناتج القوة يبلغ 335 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 495 نيوتن متر، نقل الحركة للعجلات الخلفية يتم من خلال علبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب.

تبرز الجهة الأمامية من تويوتا سوبرا 3000GT بفضل وجود الصادم الأمامي الذي يحتوي على فتحات تهوئة أكبر حجما مما يساعد في زيادة الطابع الشرس الذي تتمتع به السيارة بالتزامن مع وجود مشتت هواء في الأسفل يساعد في تعزيز الإنسيابية.

تويوتا سوبرا 3000GT

حصل غطاء المحرك على حصته من إعادة التصميم ويمكن ملاحظة ذلك من خلال وجود الفتحات الرباعية والمثلثة من الداخل مما يساعد في زيادة الطابع الرياضي للسيارة.

تويوتا سوبرا 3000GT

الناحية الجانبية لا تقل تميزا والسبب في ذلك هو أقواس العجلات التي أصبحت أكثر عرضا مما يساعد على توفير طابع مميز للغاية كما يمكن ملاحظة الحافة الجانبية السفلية البارزة وأيضا القكعة الكربونية في أسفل الأبواب.

تويوتا سوبرا 3000GT

جرى تزويد تويوتا سوبرا 3000GT بعجلات متعددة الأذرع تتزين باللون الأسود يبلغ قياسها 19 بوصة يمكن من خلالها ملاحظة وجود إسطوانات الكبح الكبيرة الحجم من بريمبو مما يساعد في إبراز الطابع الرياضي للسيارة.

تويوتا سوبرا 3000GT

الجناح الخلفي هو السمة التي تميز تويوتا سوبرا 3000GT من الخلف بفضل الإرتفاع الكبير الذي يتمتع به مما يساعد في تعزيز الطابع الشرس الذي تتمتع به السيارة.

تويوتا سوبرا 3000GT

الصادم الخلفي للسيارة لا يقل شراسة بسبب وجود العديد من الخطوط والإنحناءات وأيضا مشتت الهواء الخلفي البارز وهو الأمر الذي يساعد في تحقيق إنسيابية أفضل.

تويوتا سوبرا 3000GT

المقصورة أيضا نالت بدروها بعضا من التعديلات والتي تتجسد في المقاعد ذات الأطراف البارزة من شركة “Bride” والتي تعزز من ثبات كلا من السائق والراكب الجانبي.

أهم المقالات