أكتوبر 29, 2019

فورد سوبر ديوتي بخيارات تعديلات متعددة

معرض سيما للسيارات المعدلة بات أيضا يجتذب صانعي السيارات لإستعراض الخيارات الواسعة للغاية من الإكسسوارات التي يمكن توفرها، شركة فورد ستقوم بإستعراض خمسة أنماط من التعديلات على فورد سوبر ديوتي.

اليكم بعضا من أنماط تعديلات فورد سوبر ديوتي :

1 – فوردسوبر ديوتي تريمور “Tremor”

فورد سوبر

يتميز هذا النمط من التعديلات على فورد سوبر ديوتي بتعزيز القدرات على عبور أشد الطرقات الغير معبدة صعوبة، الفضل في ذلك يعود للنوابض التي تزيد من الإرتفاع بفارق 5 سم وهو ما يساعد بدوره على زيادة الحضور، جرى كذلك تغليف العجلات بإطارات صالحة للسير على كافة أنواع الطرقات بقياس 35 بوصة.

2 – فورد سوبر ديوتي دي بيرتي ديزاين بلاتينيوم “Deberti design platinum”

فورد سوبر

يلائم هذ الخيار من فورد سوبر ديوتي الأشخاص الراغبين ببيك اب يتمتع بمقصورة تحتوي على أقصى درجات الرفاهية قدر الإمكان، بجانب ذلك فقد جرى تركيب عجلات بقياس 22 بوصة مغلفة بإطارات بقياس 37 بوصة من شركة طويو مما يساعد على تعزيز الحضور.

تتضمن الزوائد المميزة في هذا النمط من التعديلات على فورد سوبر ديوتي وجود 8 كشافات للضباب مثبتة في أعلى الزجاج الأمامي مما يساعد في توفير أفضل إنارة ممكنة.

3 – فورد سوبر ديوتي BDS

فورد سوبر

يناسب هذا الخيار من فورد سوبرديوتي من يريد الذهاب للتخييم في أماكن لم يصلها أي شخص من قبل، السبب في ذلك إضافة نوابض لجهاز التعليق تزيد من الإرتفاع بمقدار 10 سم وأيضا وجود عجلات بقياس 20 بوصة مغلفة بإطارات قياسها 40 بوصة.

بجانب ذلك فقد جرى تزويد الجهة الخلفية لهذا النمط من فورد سوبر ديوتي  بالعديد من الأماكن المخصصة لتخزين الأمتعة كما يمكن ملاحظة وجود كشاف ليد الكبير والمثبت داخل الصادم الأمامي.

4 – فورد سوبرديوتي CGS

فورد سوبر

الغاية من هذا النمط من فوردسوبر ديوتي هو تلبية رغبة من يريد زوائد خارجية باللون الأسود وهو ما يمكن ملاحظته من خلال وجود شبكة التهوئة والعجلات ومقابض الأبواب والمرايا الخارجية.

5 – فوردسوبر ديوتي LGE-CTS

فورد سوبر

في حال كنت من عشاق المشاركة في سباقات الباها فإن هذا النمط من فوردسوبر ديوتي قد يناسبك بسبب الزوائد الخارجية التي جرى تثبيتها وأيضا وجود عجلات بقياس 18 بوصة مغلفة بإطارات 37 بوصة وزيادة الإرتفاع بفارق 11.4 سم.

أهم المقالات