سبتمبر 04, 2018

رينج روفر بتعديلات مميزة من شركات التعديل

هناك أشخاص يعتبرون أن السيارة الخارجة توا من صالات العرض لا تلبي رغبتهم بالتميز وبالتالي شركات التعديل تقوم باللازم وهذا ما حصل مع رينج روفر .

سيارة رينج روفر لم تسلم من أنامل هذه الشركات، اليكم أبرز التعديلات التي نالتها من مختلف شركات التعديل.

ستارتيك

هل سبق لكم رؤية نسخة البيك اب من رينج روفر؟ شركة ستارتيك تتيح لكم ذلك لمن يرغب بمظهر خارج عن المألوف لسيارته والتمتع كذلك بمساحة اضافية لتحميل الأمتعة بجانب مقصورة فارهة.

رينج روفر

طبعا تتوفر نسخة البيك أب التي توفرها ستارتيك لرينج روفر زوائد خارجية تزيد من عرض السيارة تتكون من 100 قطعة مكونة من عدة مكونات تتضمن الألمنيوم وألياف الكربون، لم يتم ادخال أي تعديل على المحرك.

هامان

شركة هامان تشتهر بتوفير زوائد مميزة على أي طراز تضع لمساتها عليه، قامت بوضع أناملها على رينج روقر ايفوك المكشوفة والنتيجة رائعة بسبب وجود زوائد تزيد من عرض السيارة بشكل مميز اضافة الى تصميم مخرج العادم مما يزيد من الطابع الحاد.

رينج روفر

توفر شركة هامان أيضا زوائد خارجية مميزة لطراز رينج روفر القياسي مما يزيد من الطابع الرياضي له لمن يرى أن الطراز القياسي الخارج من صالات العرض لا يتمتع بالطابع الرياضي كفاية.

رينج روفر

اذا كان هذا غير كافي فيوجد طراز يعكس قمة جموح شركة هامان حيث أنها قامت بطلاء رينج روفر باللون النهدي لمن يرغب بمزيد من الفرادة أو حتى لاجتذاب شريحة الاناث من الزبائن كما أنها مزودة بعجلات قياس 23 بوصة.

مانصوري

شركة مانصوري اشتهرت بتعديلاتها الفريدة التي تزيد من تميز السيارة حيث لم يسلم طراز رينج روفر فيلار من اللمسات المميزة، الزوائد الخارجية تزيد من تألق رينج روفر فيلار بشكل لافت جدا بجانب العجلات قياس 23 بوصة ذات التصميم المميز.

رينج روفر

ريفيري

يمكن وصف التعديلات التي تقدمها شركة ريفيري على رينج سبورت بالأكثر تطرفا على الاطلاق، يمكن ملاحظة الخطوط الحمراء في كافة أجزاء الناحية الخارجية اضافة للعجلات ذات نفس اللون لمن يرغب بالتميز لأقصى حد.

رينج روفر

آردن

يمكن وصف التعديلات التي وفرتها شركة آردن على رينج روفر بالأقل حدة مقارنة ببقية شركات التعديل في القائمة، العجلات تؤمن التميز الكافي بسبب قياسها البالغ 23 بوصة والتصميم ذو الـ10 أذرع يؤمن لها الحضور اللافت أينما تحل.

رينج روفر

لوما

قامت شركة لوما بوضع لمساتها على نسخة أوتو بيوجرافي من رينج روفر من خلال تزويدها بعجلات قياس 23 بوصة اضافة الى صادم أمامي منخفض نسبيا.

رينج روفر

أي من هذه التعديلات على رينج روفر هي الأجمل بنظركم؟

أهم المقالات