أغسطس 23, 2014

عروض مذهلة لسيارات تويوتا في الإمارات

طرحت الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات تويوتا في دولة الإمارات العربية المتحدة، الحملة الترويجية “بمنتهى الثقة”، والتي تشمل عدداً من طرازات تويوتا الأكثر شعبية بأقساط شهرية مغرية، وذلك طوال شهري أغسطس وسبتمبر في جميع صالات الفطيم للسيارات بجميع أنحاء الإمارات.

وقال المدير التنفيذي للفطيم للسيارات جون ويليامز: “تأتي حملة “بمنتهى الثقة” في أعقاب الحملة الترويجية لشهر إبريل الماضي والتي حققت نجاحاً كبيراً وأتاحت الفرصة أمام العملاء لشراء سيارة يارس هاتشباك بقسط شهري يبلغ 399 درهماً. وساهم النهج المميز الذي تعتمده الفطيم للسيارات في توفير خيارات تمويل سهلة وأفضل قيمة متبقية في السوق، في جعل سيارات تويوتا الرائدة متاحة بأسعار معقولة ومن السهل الحصول عليها أكثر من أي وقت مضى.

وأضاف: “وقع اختيارنا على عبارة “بمنتهى الثقة” كعنوان للحملة الترويجية، نظراً للأقساط الشهرية المذهلة التي يتميز بها هذا العرض، فعلى سبيل المثال تتوفر سيارة كورولا الجديدة كلياً بقسط شهري يبلغ 599 درهماً فقط، حيث تقدم هذه الحملة الفرصة للعملاء لشراء سيارة جديدة وهم مرتاحو البال بشأن نفقاتهم اليومية“.

وتستمر حملة “بمنتهى الثقة” طوال شهري أغسطس وسبتمبر في جميع صالات الفطيم للسيارات- تويوتا بدولة الإمارات. وتضم هذه الحملة كل من طراز يارس هاتشباك بقسط شهري يبلغ 549 درهماً، ويارس سيدان بـ 599 درهماً شهرياً، وكورولا بـ 599 درهماً شهرياً، وكامري بـ 799 درهماً شهرياً، وتويوتا 86 بـ 999 درهماً شهرياً، وأوريون بـ 1,149 درهماً شهرياً، بالإضافة إلى أفالون بـ 1,199 درهماً شهرياً.

أهم المقالات