أبريل 05, 2015

هارلي ديفيدسون تكشف عن ستريت™750 في بيروت

كشفت هارلي-ديفيدسون ® عن دراجة جديدة من فئة دارك كستوم Dark Custom™ المصممة لراكبي الدراجات الشباب حول العالم، وهي دراجة ستريت™750، وذلك في المعرض الجديد الواقع في Red Square Center على الطريق الساحلية في بيروت، لبنان.

وأضاف للأجواء الاحتفالية للحدث تزامنه مع جولة الربيع السنوية حيث شارك نحو 350 شخص من أنحاء المنطقة. وقد انطلق محبو الدراجات النارية في الجولة عبر جنوب لبنان بالمناظر الطبيعية الخلابة التي يتمتع بها لبنان في فصل الربيع.

وتهدف الدراجة لجذب راكبي الدرجات من الشباب، وخاصة في مدينة مبهجة مثل بيروت، ممن يسعون للانضمام لعالم هارلي ديفيدسون®، بما في ذلك السيدات اللاتي ترغبن في الانضمام لعائلة سيدات هارلي.

تم تطوير ستريت™750 من هارلي-ديفيدسون® لتتناسب مع بيئة المدينة، إذ تتميز بمحرك ريفليوشن إكس الجديد الذي صمم ليتناسب مع متطلبات التوقف المتكرر في زحمة السير ومع رشاقة الدراجة، إضافة للتجاوب السريع حال الخروج من زحمة المدينة.

يرتكز محرك ريفليوشن إكس الجديد داخل هيكل جديد ورشيق، مع مقعد منخفض جداً، ونظام تعليق جديد، ومقود عريض يعطي الثقة والقدرة على المناورة عند المنعطفات الحادة. كما تتمتع هذه الدراجة المميزة من فئة دارك كستوم بتصميم بسيط وأنيق يسمح للدراجين إدخال التعديلات التي يتطلعون إليها.

ستتوافر دراجة ستريت™750 من هارلي-ديفيدسون® بلونين: الأسود اللامع والأسود الدينم (Denim) ، بمبلغ 9,750 دولار أميركي.

أهم المقالات