أبريل 29, 2024

كيا سبورتاج الجديدة بالكامل.. تتويج لـ 30 عاما من النجاح

كيا سبورتاج الشهيرة تميزت بذكراها الثلاثين بنسخة مميزة ومحدودة، وفي الذكرى نفسها قام الزميل ريتشي حنين بتجربة إحدى سيارات الشركة الكورية في دبي.

في هذا الفيديو تجربة كاملة قام بها الزميل ريتشي مقدما رأيه في هذه السيارة التي تغيرت بالكامل من الداخل والخارج.

 

ٳحتفالاً بثلاثة عقود من النجاح الباهر، قامت كيا بتقديم نسخة خاصة محدودة من Sportage ، والتي تتميز بالعديد من الاضافات المميزة وبمواصفات محسّنة، مع التركيز على الراحة والأمان مع رفع مستوى الرفاهية والتصميم الجذاب للطراز الجديد.

وتأتي السيارة بمحرك 1.6 لتر (T-GDi) بسعة: 1,598 سم مكعب، مع 4 أسطوانات.

ومنذ إطلاقها للمرة الأولى في العام 1993، حققت سيارة كيا Sportage، إنجازات وبصمة بارزة لا يمكن محوها في مجال صناعة السيارات. وتعتبر Sportage من أهم وأبرز السيارات التي تمّ تقديمها بتاريخ شركة كيا حتى الآن والأكثر مبيعاً في فئتها على مستوى العالم منذ عام 2015 مع بيع أكثر من سبعة ملايين وحدة عبر خمسة أجيال ساحرة، التي تتميز بتصميمها الملهم وأدائها المبهر.

تتميّز النّسخة الجديدة من سبورتج بتغييرات تصميمية ملفتة مثل إضافة ملحوظة للزجاج المزدوج لجميع نوافذ الأبواب حرصاً منها على أن يتلاشى الضجيج الخارجي لينعم كل من على متنها برحلة لا مثيل لها. بالإضافة إلى ذلك، عززت كيا ميزات السلامة لتتماشى مع سمعة سيارات الدفع الرباعي الشهيرة كمركبة عائلية. يتضمن ذلك دمج ثمانية وسائد هوائية، بما في ذلك وسائد هوائية للمقعد الخلفي الأيسر والأيمن من الدرجة الأولى.

بناءً على زخرفة Signature Gravity الأيقونية، تبنّت النسخة الجديدة 30th Edition في مقصورتها الداخليّة مجموعة من التحسينات الجذابة. كما وأتيحت الفرصة أمام العملاء للاختيار من بين حزم الألوان الحصرية: الأخضر والأسود، إلى جانب التحسينات الداخلية من خلال المقاعد الجلديّة بتصميمها الجديد مع تطريز مختلف يوفر إحساسًا منعشًا وعالي الجودة بالإضافة الى شعار 30TH Edition على مساند الرأس، الذي يضيف لمسة فريدة من نوعها.

هذا إلى جانب اللون الأسود اللامع، الذي بات يشمل المزيد من المساحات الخارجية للحصول على جمالية جريئة وحديثة، ليشكل أبرز الإضافات الخارجية في النسخة الخاصة من كيا Sportage.

أهم المقالات