نوفمبر 08, 2014

فعالية “جيب جامبوري” تحقق نجاحا كبيرا في لبنان

تماشيا مع روح “الذهاب إلى أي مكان والقيام بأي شيء”، الكامنة على الدوام في قلب علامة جيب التجارية، نظّمت شركة غرغور أوتوموتيف كومباني للسيارات فعالية جيب جامبوري السنوية الثانية في لبنان، بمشاركة 26 سيارة جيب رانغلر و80 من المشاركين المغامرين.

ويكمن مفهوم جيب جامبوري، الذي يحظى بشعبية هائلة في مختلف أنحاء العالم، في القيام بمغامرة قيادة بسيارات دفع رباعي يشارك فيها جميع أفراد العائلة على مدى يوم كامل، وتكون هذه المغامرة مختلفة عن أي شيء آخر قمت به من قبل.

وقد تم تصميم فعاليات جيب جامبوري لاستيعاب كل مستوى من الخبرة حتى تكون ممتعة للجميع، بدءاً بالمبتدئين وانتهاءً بالسائقين أصحاب الخبرات على الطرق الوعرة وبجميع السائقين بين هاتين الشريحتين – سواء كانوا يقودون طرازات خرجت لتوها من صالات العرض أو مركبات تشتمل على تجهيزات روافع وملحقات أخرى من علامة موبار التجارية.

وساعد فريق دعم متمرس المشاركين على الانطلاق في مسار مخطط خصيصاً بدأ من مركز موبار للخدمة السريعة التابع لشركة غرغور أوتوموتيف في بوار، ثم السير إلى جنة (نهر إبراهيم)، قرطبة، أماز، سد شبروح، وصولاً إلى فندق إنتركونتننتال مزار.

وتعتبر جيب، التي تعتمد على 70 عاماً من التراث الأسطوري، العلامة التجارية للسيارات الرياضية الأصيلة متعددة الاستخدامات، والتي تتمتع بقدرات رائدة ضمن فئتها وبراعة في التصنيع تلبي احتياجات الأشخاص الذين يسعون للقيام برحلات غير عادية. وتلبي علامة جيب التجارية دعوة مفتوحة للاستمتاع بالحياة على أكمل وجه من خلال تقديم تشكيلة متكاملة من السيارات التي تواصل تحقيق الشعور بالأمان وتمنح مالكيها فرصة القيام بأي رحلة بثقة تامة.

وبصورة خاصة، يحظى طراز رانغلر على الدوام بتقدير كبير لقدراته غير العادية على التكيف مع أي وضع، بدءاً بطرق المدينة وانتهاءً بالمسارات الصعبة للغاية على الطرق الوعرة – سواء كان هناك طريق من عدمه.

أهم المقالات