مارس 17, 2016

بالصور: حدث مازدا #Fun2Drive يكشف سر صديقتي !

لطالما راودتني تساؤلات عن مدى قوة علامة مازدا في الأسواق اللبنانية، وما الذي يميز تلك السيارة عن غيرها من الطرازات المنافسة، ولم أفهم يوما سر صديقتي المفضلة التي اشترت سيارة مازدا تمثلا بأهلها، فباتوا يملكون 4 سيارات مازدا في العائلة الواحدة.

لم أحصل يوما على جواب شافي لتساؤلاتي إلا عندما شاركت يوم الأحد الماضي بحدث Fun 2 Drive المنظم من قبل شركة ANBoukather الوكيل الحصري لسيارات مازدا في لبنان، حيث تجمّع الهواة والمتتبعون حول حلبة Pit Stop لتجربة الطرازات الأحدث من العلامة. وبعد تجربتي للطرازات المختلفة، تغيرت نظرتي لسيارات مازدا.

يجسد حدث «Fun2Drive» أو متعة القيادة مفهوم «JINBA ITTAI»، وهو مثل ياباني ومعناه بالعربية “الوحدة بين الفارس والحصان”، وهي صلة الوصل والإرتباط التام الذي يتجسد بين السائق وسيارة مازدا.

وقاد الحضور طرازات مختلفة من سيارات مازدا، من أبرزها: مازدا 2، ومازدا 3، ومازدا 6، وCX-5 وCX-9 وMX-5، وبالتالي اختار المدعوون متعة القيادة الحقيقية وراء مقود كل طراز. إضافة الى ذلك عرضت الشركة أسطولها الواسع من سيارات مازدا التي تحظى برواج وإنتشار واسع في لبنان.

والمعروف ان تجربة «Fun2Drive» لا تتعلق بمفهوم السرعة، بل هي مزيج من إختبار الحركة والمشاعر من خلال التوازن المتميز، ومعدل الاستجابة الحركية الأمثل في سيارات مازدا، وذلك بفضل تكنولوجيا «SKYACTIV» الموجودة في محرك وهيكل كل سيارة من تصنيع مازدا.

اجمع الضيوف على متعة قيادة سيارات مازدا من خلال الراحة بالقيادة والسهولة والتأدية الممتازة على المنعطفات والقيادة في الظروف الطبيعية اليومية، كما تعتبر هذه التجربة رائدة من نوعها في إطار آمن ومتقدم تكنولوجياً يضع مازدا في مكان متقدم جداً في سوق السيارات.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

بعد العاصفة الرملية.. هكذا تنظف مصابيح سيارتك

لأصحاب الخبرة القليلة.. نصائح ضرورية لسياراتكم

طريقة منزلية للتخلص من خدوش السيارة

خطوات منزلية لجعل مصابيح سيارتك جديدة

أهم المقالات