أبريل 28, 2024

تحديث Gran Turismo 7 الجديد بسيارة سباق كهربائية بالكامل تم إنشاؤها خصيصًا للعبة

يتميز تحديث Gran Turismo 7 الجديد بسيارة سباق كهربائية بالكامل تم إنشاؤها خصيصًا للعبة لاعبي غران توريزمو!  الآن أكثر من أي وقت مضى، تتطور التكنولوجيا بطرق تخلق إمكانيات لا حصر لها.

وتتضمن تحديثات GT لهذا الشهر لمحة عما سيحمله المستقبل من خلال سيارتين، Skoda Vision Gran Turismo المرغوبة وAFEELA Prototype 2024.

 سكودا فيجن جران توريزمو

 

 سيارة كهربائية ذات دفع رباعي ذات مقعد واحد من المصنع التشيكي المتميز.

بالاعتماد على التراث الغني لسكودا موتورسبورت، قام فريق تصميم سكودا بإنشاء دراسة ثاقبة لسيارة سباق كهربائية بالكامل ذات مقعد واحد: سكودا فيجن جران توريزمو. 

تم تصميم هذا المفهوم حصريًا لـ Gran Turismo، وهو يمثل أول إدراج لـ Skoda في سلسلة Gran Turismo. 

مستوحاة من سيارة السباق Skoda 1100 OHC Spyder من عام 1957، وهي مركبة تم تطويرها في الأصل لسباق لومان المرموق لمدة 24 ساعة، تعتبر Vision Gran Turismo بمثابة تكريم حديث لسيارة السباق الأسطورية هذه وتعد بتجربة قيادة غامرة وسريعة الاستجابة.

نموذج أفيلا 2024

“جهاز تنقل” ثوري مصمم لتغيير الطريقة التي نقضي بها الوقت في الحركة.

“حرك الناس من خلال السعي وراء الابتكار بإلهام متنوع.”  احتضن التكنولوجيا المتطورة واخلق نوعًا جديدًا من المتعة في الحركة لإلهام الآخرين.  هذا هو الهدف الذي تأسست من أجله شركة Sony Honda Mobility في عام 2022.

كشفت هذه الشركة الجديدة، التي ولدت من التعاون بين شركتين مختلفتين للغاية، عن نموذج AFEELA Prototype 2024 BEV في بداية معرض CES® 2024.

من الخارج، تستخدم السيارة شكل سيدان هاتشباك تقليدي مع مظهر ديناميكي سلس.  هناك العديد من أجهزة الاستشعار في جميع أنحاء السيارة، بما في ذلك وحدة LiDAR في الجزء الأمامي من السقف وأجهزة استشعار أخرى للصور والرادار.

يتم استخدام البيانات الدقيقة للغاية من هذه الأجهزة لتوفير المزيد من المساعدة الطبيعية في القيادة.

أهم المقالات