مايو 26, 2023

مرسيدس تكشف عن حزمة Night Series لطرازات مايباخ أس وجي أل أس وإي كيو أس

ترجمة – هيثم يونس

كشفت مرسيدس-بنز النقاب عن حزمة Night Series الجديدة والتي تجلب معها مجموعة من الميزات الخاصة لطرازات مايباخ Maybach، على أن تكون متاحة لأول مرة في الفئة أس كلاس S قبل إضافتها إلى تشكيلة إي كيو أس  EQS SUVوجي أل أس  GLSبحلول العام المقبل.

تضيف الحزمة الجديدة إلى طراز مايباخ أس كلاس عناصر دقيقة وملفتة للنظر من الذهب الوردي في المصابيح الأمامية بالإضافة إلى العديد من لمسات الكروم المعدني الداكن.

يتم تقديم الطراز في مجموعة من ألوان الطلاء المختلفة باللون الرمادي والأسود والأبيض ويمكن أيضا طلبها بلمسة نهائية فريدة ثنائية اللون تجمع بين الأسود Onyx Black والفضي Mojave Silver.

تستمر التحديثات في المقصورة حيث يمكن للعملاء تكوين الأسطح إما باللون الأسود مع جلد نابا الأسود اللؤلؤي أو جلد مانوفاكتور الأبيض / الأسود الغامق.

بعد إطلاقها لأول مرة الشهر الماضي، أصبحت سيارة مرسيدس-مايباخ إي كيو أس الكهربائية بالكامل متاحة الآن مع حزمة تصميم Night Series، وتتضمن تحديث مصابيحها الأمامية ومآخذ الهواء على المصد الأمامي بشعار مايباخ Maybach المصنوع من الذهب الوردي.

بالإضافة إلى عدد قليل من التشطيبات المطلية بالكروم الداكن، مع لوحة الشبكة الأمامية المطرزة بخطوط مايباخ، وحواف سوداء جديدة مصقولة للغاية في تصميم ثلاثي الأبعاد حول النوافذ الجانبية.

يأتي المظهر الخارجي إما باللون الأسود Obsidian Black أوالأبيض Manufaktur Diamond White Bright أو مزيج حصري بلونين من الأسود Obsidian Black والفضي Mojave Silver.

كما يمكن تشطيب المقصورة الداخلية إما باللون الأبيض الكريستالي أو الأسود واللؤلؤي الأسود مع درزات متباينة باللون الرمادي البازلت الداكن.

بالنسبة لسيارة مايباخ جي أل أس تدعم الحزمة الشبكة الأمامية بعناصر جديدة من الكروم الداكن وتحتوي أيضا على تفاصيل من الذهب الوردي في المصابيح الأمامية.

 تتكون خيارات الطلاء المتاحة من الأبيض White Tone أو الأسود Obsidian Black أو لونين من الأسود Obsidian Black والفضي Mojave Silver.

 يمكن بعد ذلك تشطيب المقصورة الداخلية إما بجلد نابا Nappa الأسود أو جلد الكريستال الأبيض مع لمسات سوداء.

يتمثل الجزء المشترك بين جميع الموديلات الثلاثة في مجموعة من العجلات المصممة حديثًا بتصميم معقد بأضلاع تضم العشرات من شعارات مايباخ Maybach الصغيرة.

بينما ستتوفر حزمة التصميم الجديدة للطلب على طرازات 2024  أواخر عام 2023 للفئة EQS وأوائل العام المقبل لـ GLS.

 وإذا لم تكن السيارة وحدها كافية مع حزمة Night Series، فستطلق مايباخ مجموعة من الملحقات تكمل تشكيلة الفخامة تتضمن توافر الحقائب والأحذية والنظارات الشمسية، من تصميم أيقونات مايباخ الفاخرة

أهم المقالات