مايو 11, 2023

مرسيدس بنز سبرينتر تتحول إلى مكتب فاخر مزود بدورة مياه

ترجمة – رضا داود

نجحت شركة كلاسين في تحويل سيارة مرسيدس بنز سبرينتر إلى مكتب متنقل فاخر على عجلات، مع بار ومرحاض وشاشة ضخمة مدمجة في جدار التقسيم. وهي أيضًا معروضة للبيع.

يوجد جددار يفصل جدار السائق عن الجالسين في الخلف. لديها أربعة مقاعد فردية تبدو مريحة للغاية. ملفوفة بالجلد الراقي، فهي تتميز بتعديل كهربائي وربما وظائف التدفئة والتهوية. إنه مكتب متنقل يعمل بسائق.

يمكن تقديم المشروبات الباردة أثناء التنقل بفضل البار، كما توجد آلة لصنع القهوة مدمجة. تتميز جميع النوافذ بستائر، والشاحنة التي كانت عادية في السابق مغمورة بالضوء الاصطناعي مع الوضع المحيط.

يمكن توقيع المستندات المهمة على الطاولة المثبتة بين المقاعد، التي يمكن طيها للداخل والخارج. كما يمكن استخدام زوجين من الأجهزة اللوحية الصغيرة للتحكم في الوظائف المختلفة للسيارة. ونظرًا لأن جميع تصميمات العصر الحديث تحتاج إلى شاشة كبيرة، فقد قامت كلاسين بدمج التلفزيون الكبير في جدار التقسيم.

لن تضطر إلى التوقف لاستخدام الحمام لأنه يأتي أيضًا مع مرحاض وحوض خاصين به. توجد العديد من مساحات التخزين في السيارة، ويمكن تحويل المقاعد إلى سرير.

هذا مجرد اقتراح واحد عندما يتعلق الأمر بسيارة مرسيدس بنز سبرينتر من كلاسين، حيث يمكن أن تقدم لك تصميمات أخرى، وتزينها بالجلد بألوان مختلفة. تقول الشركة إن التحويل يستغرق ما يقرب من شهرين إلى ثلاثة أشهر حتى يكتمل.

تحتاج الأطراف المهتمة إلى التواصل مع Klassen لمعرفة السعر، ولكن من المحتمل أن تكون إحدى تلك الحالات التي إذا كان عليك أن تسأل عن تكلفتها، فربما لا يمكنك تحملها!

 

أهم المقالات