يوليو 28, 2021

فولكس واجن تؤكد أنها تبني ID.8 كأحدث أس يو في كهربائية للعلامة بحجم أطلس

أصدرت مجموعة فولكس واجن بالأمس عدة إعلانات مهمة خلال عرض استراتيجيتها الجديدة. باختصار، ستستثمر شركة صناعة السيارات المزيد من الأموال في تطوير وإنتاج وبيع السيارات الكهربائية،  بما في ذلك سيارة SUV كهربائية كبيرة لم يسمع بها من قبل.

في وقت سابق، أعلن الرئيس التنفيذي لمجموعة فولكس واجن، هربرت ديس، خلال حديثه لموقع كارزسكوب، أن أحدث إضافة ستكون ID.8 القادمة، وهي سيارة دفع رباعي كبيرة رائدة في مجال الكهرباء.

ستعتمد السيارة التي يطلق عليها اسم ID.8، على الأرجح على منصة MEB، ولكن ربما يكون من السابق لأوانه تقديم المزيد من التفاصيل لشركة فولكس واجن.

مع السيارة الكهربائية الجديدة الكبيرة، من المحتمل أن تكون ثلاثية الصفوف، تريد فولكس واجن توسيع عائلة بطاقات الهوية الخاصة بها من المركبات الكهربائية.

كان أول نموذج معرف هو ID.3 باعتباره مكافئ لسيارة جولف بدون انبعاثات في العصر الحديث، متبوعًا بـ ID.4 تقريبًا بحجم تيجوان اليوم.

ومع وجود ID.6، تقول فولكس واجن إن لديها نموذج يكافئ باسات من حيث الأبعاد ويجب أن تصبح ID.8 أكبر مركبة متوفرة.

لا تريد الشركة المصنعة ومقرها فولفسبورغ الكشف عن الكثير في هذه المرحلة، على الرغم من أن العرض التقديمي يشير إلى أن ID.8 الجديد سيكون نموذجًا عالميًا.

من بين جميع طرازات التي ذكرها ديس، فإن ID Buzz هو التالي الذي سيصل كبديل كهربائي لـ Volkswagen Transporter.

بمجرد إطلاق جميع السيارات المرتقبة، تعتقد فولكس واجن أنها ستمتلك مجموعة منتجات EV الأكثر شمولاً في الصناعة حتى الآن. المنتجات الجديدة هي جزء من هدف الشركة لتصبح رائدة السيارات الكهربائية بحلول عام 2025

أهم المقالات