مايو 20, 2021

بالفيديو: مراجعة شاملة لسيارة فولكس واجن تي روك لعام 2021

تعتبر سيارة فولكس واجن تي روك الجديدة 2021، سيارة شبابية بامتياز، لما تلبيه من متطلبات التقنيات الحديثة والمتطورة التي تجذب تلك الفئة من العملاء. علاوة على تميزها بالأناقة والأداء العملي. كما أنها تضع معياراً جديداً لقطاع سيارات الدفع الرباعي المتطور.

فولكس واجن تي روك 2021

ستتعرفون في تجربتنا الجديدة التي يقودها الزميل ريتشي حنين على سيارة فولكس واجن تي روك 2021، وما هي أبرز المواصفات التي تتمتع بها، وما تمثله من إضافة في ما يخص المستوى الجديد من ديناميكية الأداء في قطاع سيارات الأس يو في. تابعوا الفيديو المرفق في أعلى الصفحة لتشاهدوا التجربة كاملة.

فولكس واجن تي روك 2021

تمثل سيارة تي روك طراز 2021 الجديدة كلياً أحدث طراز في مجموعة سيارات الدفع الرباعي من فولكس واجن.

فولكس واجن تي روك 2021

وتهدف الشركة إلى تلبية متطلبات مستخدمي سيارات SUV المدمجة في الشرق الأوسط من خلال توفير تقنية TSI المتطورة من فولكس واجن التي تقدم مزيجاً من الأداء الفائق والسعر المناسب.

فولكس واجن تي روك 2021

تأتي سيارة فولكس واجن تي روك 2021، مجهزة بمحرك توربو رباعي الأسطوانات سعة 1,4 لتر بقوة 150 حصان وعزم 250 نيوتن متر.

فولكس واجن تي روك 2021

وهو المتوفر في منطقة الشرق الأوسط، ويبدأ سعرها من 75.500 درهم إماراتي.

فولكس واجن تي روك 2021

يتبع تصميم سيارة T-Roc السمات الأصيلة لتصاميم فولكس واجن الجريئة لسيارات الدفع الرباعي، والتي تشبه سيارتي تيجوان وطوارق.

فولكس واجن تي روك 2021

وتم تطوير تصميم الهيكل الخارجي لسيارة T-Roc كلياً باستخدام العديد من التجهيزات الجديدة من فولكس واجن.

فولكس واجن تي روك 2021

تتميز بمصابيح هالوجين أمامية ومصابيح خلفية بتقنية LED ومصابيح الإضاءة النهارية المتحركة بتقنية LED على شكل حرف U، مع سقف بلون متباين وفتحة سقف بانورامية.

فولكس واجن تي روك 2021

تتضمن المقصورة ركن قيادة جديد يشتمل على العديد من التقنيات الرقمية المتطورة، مع إمكانات اتصال فائقة، إلى جانب شاشة نظام المعلومات والترفيه الكبيرة التي تعمل باللمس.

فولكس واجن تي روك 2021

وتتميز التقنيات المتطورة بسهولة الاستخدام، وتتضمن الشاحن اللاسلكي والراديو الرقمي DAB+ ونظام صوت Beats بقوة 300 وات مع مضخم صوتي ونظام الملاحة Discover Media Navigation، من أجل تعزيز متعة القيادة.

فولكس واجن تي روك 2021

مع تواجد فولكس واجن تي روك 2021 في الأسواق واستكمال مجموعة سيارات الشركة الألمانية من فئة الدفع الرباعي ستصبح مجموعة متكاملة بدءاً من السيارة المدمجة وصولاً إلى السيارة الأكبر تيرامونت، والسيارة الرائدة ضمن المجموعة، سيارة طوارق.

أهم المقالات