مايو 02, 2023

إصدار ثلاثي من 60 وحدة لطرازات هوراكان أس تي أو وتكنيكا وإيفو سبايدر

ترجمة – هيثم يونس

 كشفت لامبورجيني Lamborghini، الشركة الإيطالية المصنعة للسيارات الرياضية الفائقة، النقاب عن إصدار ثلاثي محدود من 60 وحدة مخصصة لكل من موديلات هوراكان أس تي أو Huracán STO, وهوراكان تكنيكا Huracán Tecnica و هوراكان إيفو سبايدر Huracán EVO Spyder، خلال عرض خاص للأحتفال بالذكرى الستين لتأسيسها في أسبوع التصميم في ميلانو لهذا العام.

 ركز المعرض على العمليات التي يتبعها مركز التصميم الشهير “سنترو ستايل”  في لامبورجيني لإنشاء مواصفات داخلية وألوان جديدة لتقديم أوسع لوحة لطلبات التخصيص لعملائها. وبجانب ثلاث سيارات هوراكان، تم تقديم سيارة لامبورجيني ريفويلتو الجديدة كليا أيضا إلى الحضور.

 يقتصر كل موديل مزود بمحرك V10 على 60 وحدة متوفرة بتصميمات مبهرة ولإبراز الطابع الفريد لهذه السلسلة الخاصة، تم تزيين كل سيارة بلوحة من ألياف الكربون “1 من 60” وشعار “60” مرسوم على الأبواب ومطرز على المقاعد.

 تُظهِر الإصدارات الخاصة، التي تتكون من ثلاثة طرز في ستة ألوان مختلفة، إلتزام لامبورجيني بتقديم حزمة ألوان جديدة معاصرة

يتم تقديم إصدار الذكرى الستين من هوراكان أس تي أو في نسختين ووجدتا مصدر إلهامهما في الموضة والأناقة، ويعرضان الجانب المتطور لهذه السيارة الرياضية الفائقة التي تركز على حلبات السباق.

 تتميز السيارة بظلال من اللون الأزرق غير اللامع لهيكل السيارة مع عناصر ألياف الكربون المكشوفة التي تكمل التشطيب النهائي. ويتميز التصميم الداخلي بمزيج من ألكانتارا بلون أسود و رمادي وتطريز متباين باللون الأزرق.

أما النسخة الثانية، فتظهر هيكل السيارة باللون الرمادي و الأسود مع ألياف الكربون المكشوفة، بينما يتميز التصميم الداخلي بمزيج من ألكانتارا والتطريز والتفاصيل الجلدية باللون الأحمر.

تعتبر هوراكان تكنيكا هي البديل الأكثر تنوعًا في مجموعة V10 من لامبورجيني، تتبنى النسخة الأولى هيكل باللون الأبيض معزز بخطوط باللون الأخضر، وهو اللون المتكرر في التصميمات الداخلية ومع خامات ألكانتارا.

الإصدار الثاني يتميز باللون الرمادي وبتفاصيل باللونين الأسود و الأحمر، وهو تباين يتردد في الداخل مع خامات ألكانتارا باللون الأسود والجلد الأحمر و كلا الإصدارين الخاصين مزودان بحافات داميسو سوداء لامعة مقاس 20 بوصة.

هوراكان إيفو سبايدر هو الإصدار الأكثر تركيزًا على نمط الحياة من مجموعة هوراكان، وهو قادر على الجمع بين أفضل أداء في فئته والشخصية الراقية والهندسة المعمارية في الهواء الطلق.

 النسخة المخصصة للذكرى الستين لها طابع شبابي مميز وحيوي ومعاصر. تتميز النسخة المعروضة في Segheria بهيكل السيارة باللون الأخضر، بينما تم تنجيد المقصورة الداخلية باستخدام خامات ألكانتارا جنبا إلى جنب مع الجلد الأحمر. يعرض الإصدار البديل هيكل السيارة في اللون الأزرق مع تفاصيل متناقضة (بيضاء).

تم استخدام نفس نظام الألوان للمقصورة الداخلية مع خامات ألكانتارا باللون الأسود مزينة بالتطريز باللونين الأزرق والأبيض. كلا الإصدارين الخاصين مزودان بحافات داميسو سوداء لامعة مقاس 20 بوصة.

يمثل حدث أسبوع ميلانو للتصميم جزء من قائمة الأحتفالات الدولية بالذكرى الستين لعلامة لامبورجيني، والتي بدأت في يناير بإفتتاح متحف لامبورجيني الذي تم تجديده حديثًا في سانت أجاتا بولونيز . تبع ذلك يوم لامبورجيني في اليابان – و يوم لامبورجيني في المملكة المتحدة – والذكرى الستون التي ستقام في 29 أبريل في سيلفرستون. وفي 24 مايو المقبل ستقام جولة الذكرى الستين في إيطاليا، وتنتهي في 28 مايو في ساحة ماجوري في بولونيا حيث من المتوقع أن تشارك أكثر من 150 سيارة لامبورجيني في الحدث.

 

 

أهم المقالات