مارس 17, 2023

رولز رويس كولينان بحزمة ترقيات مذهلة للأداء والمظهر بتوقيع Road Show

ترجمة: هيثم يونس

حصلت سيارة رولز رويس كولينان على حزمة ترقيات مذهلة للأداء والمظهر الخارجي، من ألياف الكربون، بتوقيع من شركة “رود شو إنترناشيونال” Road Show International ومقرها أتلانتا، جورجيا.

إذ منح الموالف الشهير لمسات خارجية باللون  الرمادي Nardo Gray المستوحاة من إصدار أودي آر أس إيدشين

 

 

وتشمل الترقيات مجموعة كاملة من ألياف الكربون، وحزمة تقليم البصريات السوداء، وشبكة المبرد التي تتناسب مع الطلاء، جنبا إلى جنب مع أجزاء وقطع أخرى، مثل نافذة النانو سيراميك الداكنة ولون الزجاج الأمامي.

  مع إعداد ضخم للعجلات مقاس 24 بوصة يتضاعف بواسطة حزمة إطار أسود لامع.

فيما يهيمن اللون الأصفر على المقصورة بطريقة رائعة تتباين مع لون الجسم Nardo الخارجي.

منحت ترقيات للأداء تفوق إصدار بلاك بادج بقوة 591 حصان مع حزمة أداء تضيف 100 حصان بالضبط أعلى لتصنيف القوة من محرك V12 الأساسي البالغ 563 حصان ليصبح المجموع الكلي للقوة نحو 663 حصان.

تنطلق السيارة من السكون 0 إلى سرعة 62 ميلاً في الساعة (100 كم / ساعة) خلال 4.2 ثانية فقط في الطريق إلى سرعة قصوى تبلغ 170 ميلاً في الساعة (274 كم / ساعة).

كانت قد حصلت واحدة من أكثر سيارات رولز رويس التي يمكن أن تراها إثارة للإعجاب هى سيلفر باك رايث  على ترقية جذابة للهيكل الخارجي، حيث لا يعد الغلاف ذو اللونين هو الشيء الأكثر إثارة لهذا الطراز الفاخر، لأنه ليس غلافًا لكنها بلورات  سواروفسكي تبدو حقيقية مثبتة يدويا من أجل إنشاء تأثير التدرج اللوني المبهر.

إذ تم تغطيت سيارة رولز رويس سيلفر باك رايث بأكثر من مليون بلورة كريستال سواروفسكي ذات تأثير متدرج جذاب للهيكل الخارجي. رولز-رويس المغطاة بالألماس! هو بالطبع ليس ألماس حقيقيا، لكن هذا لا يجعل الوظيفة المخصصة للهيكل الخارجي أقل إثارة للإعجاب

ظهرت السيارة في أحدث مقاطع الفيديو لطراز رايث على وسائل التواصل الاجتماعي وحصل على أكثر من 4.5 مليون مشاهدة حتى وقت النشر.

هذه ليست السيارة الأولى التي تتلقى ترقية للهيكل الخارجي مغطاة ببلورات سواروفسكي والمملوكة لأحد عارضات الأزياء في لندن، فهناك لامبورغيني أفينتادور أس في جيه و سيارة مرسيدس CLS بيضاء، وسيارة بنتلي متبلورة جزئيا ولامبورغيني هوراكان من الكريستال الأحمر حصلت جمعيها على نفس الترقيات لنفس المالك!

أهم المقالات