سبتمبر 28, 2021

ذا صن البريطانية: كريستيانو رونالدو يمتلك سيارات بقيمة 23 مليون دولار

نشرت صحيفة ذا صن البريطانية تقريراً حديثاً، يتحدث عن أسطول سيارات نجم مانشستر يونايتد البرتغالي، كريستيانو رونالدو. وقالت إن الدون بعد عودته إلى الفريق الانكليزي، عزز أسطول سياراته المذهلة بشراء سيارة بنتلي فلاينج سبير بقيمة 342 ألف دولار، ليصل بذلك إجمالي قيمة ما يملك إلى ما يقارب 23 مليون دولار.

وحضر رونالدو إلى مركز تدريب المان يونايتد على متن سيارة بنتلي الفارهة، فيما ظهر خلفه حارسان شخصيان.

ويشتهر أسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو بحبه الشديد لامتلاك السيارات الفارهة، إذ يمتلك ما يزيد على 16 سيارة، تتنوع ما بين السوبر رياضية الخارقة والفارهة والكلاسيكية وغيرها. ونعرض لكم في موقع عالم السيارات أبرز ما يملكه صاحب الكرات الذهبية الخمس:

بنتلي فلاينج سبير

بنتلي فلاينج سبير

مرسيدس-إيه إم جي جي 63 من برابروس 

سيارات كريستيانو رونالدو

فيراري مونزا

سيارات كريستيانو رونالدو

أنفق رونالدو البالغ من العمر 36 عاماً  1.4 مليون جنيه إسترليني على سيارة فيراري مونزا.

ففي عام 2020، شوهد رونالدو وهو يقوم بجولة في شركة مارانيللو التابعة لشركة فيراري، حيث وقف لالتقاط صورة مع سيارة فورمولا 1 وطلب لنفسه سيارة فيراري مونزا.

كما يمتلك النجم البرتغالي سيارات خارقة مثل فيراري ولامبورجيني ورولز رويس، واعترف رونالدو للإعلامي البريطاني بيرس مورغان في مقابلة أنه يحب أن يكون لديه اثنين من كل شيء.

بوجاتي تشيرون

سيارات كريستيانو رونالدو

في عام 2017، كانت حاجة رونالدو للسرعة جعلت المهاجم الزئبقي ينفق الأموال على سيارة بوجاتي تشيرون الفضية المذهلة والتي كلفته 2.15 مليون جنيه إسترليني.

بشكل لا يصدق، يمكن أن تصل سرعته إلى 260 ميلاً في الساعة، وتسير من 0 إلى 60 ميل في أقل من 2.5 ثانية بقليل، وليس أن تورينو ستتيح له الفرصة لقيادتها بهذه السرعة مع حركة المرور المزدحمة في المدينة.

بوجاتي فيرون جراند سبورت

سيارات كريستيانو رونالدو

تم بناء 450 نسخة فقط من سيارة بوجاتي فيرون جراند سبورت، لذلك أراد رونالدو بالطبع شريحة من تلك الفطيرة النادرة. كلفته 1.7 مليون جنيه إسترليني، وستزداد قيمتها بمرور السنين.

اشترى الأسطورة البرتغالي السيارة كهدية بعد فوزه ببطولة يورو 2016 مع بلاده.

من حيث الأداء، فإنها تتسارع من 0 إلى 62 ميل في الساعة في 2.6 ثانية، ولها غلاف خارجي مصنوع بالكامل من ألياف الكربون.

لامبورجيني أفينتادور

لامبورجيني أفينتادور

ببساطة لأن بوجاتي فيرون Bugatti Veyron لن ترضي حب رونالدو للسيارات السريعة، في نفس العام اشترى سيارة لامبورجيني أفينتادور. وتبلغ تكلفة تلك السيارة 260.040 جنيه إسترليني.

صُنعت سيارة لامبورجيني أفينتادور في عام 2011 ، وهو الطراز الأكثر شهرة من قبل مصمم السيارات الإيطالي – ويمتلكه لاعبو كرة القدم في جميع أنحاء العالم، ولا يخافون من السعر الغريب.

احتفل رونالدو بشرائه على إنستغرام في عام 2016 ، مع صورة مع التسمية التوضيحية: “بوم ديا (صباح الخير)”.

رولز رويس كولينان

رولز رويس كولينان

أضاف رونالدو العام الماضي سيارة كولينان إلى مجموعته والتي كلفته 330 الف جنيه إسترليني، بعد أن امتلك سابقًا سيارة رولز رويس فانتوم تبلغ قيمتها حوالي 363 ألف جنيه إسترليني.

قامت CR7 تبتخصيص المقصورة الداخلية بالجلد الأسود والأبيض. يبلغ طول كولينان خمسة أمتار، وتتميز بمحرك V12 وقوة تبلغ 571 حصانًا.

إنها السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الوحيدة التي أنتجتها رولز رويس على الإطلاق.

شيفروليه كامارو

شيفروليه كامارو

ربما تعلم شيئًا من السير أليكس فيرجسون عن السيارات الأميركية، بعد أن قاد مدرب مانشستر يونايتد السابق سيارة شيفروليه للتدريب عندما كان مديرًا للشياطين الحمر.

ضم رونالدو سيارة شيفروليه كامارو إلى أسطول سياراته، وتحتوي كامارو على محرك V8 سعة 6.2 لتر، يوفر 453 حصانًا.

إنها أرخص من أي شيء آخر يمتلكه حيث يبلغ سعرها 35.000 جنيه إسترليني، وتم شراؤها في عام 2016 كسيارة عائلية.

فيراري أف 12 تي دي أف 

أسطول سيارات رونالدو - فيراري

في عام 2017 ، اشترى رونالدو سيارة فيراري F12 TDF  وهي سيارة نادرة تم صنع  799 نسخة فقط في العالم. تبلغ تكلفة تلك السيارة 350 ألف جنيه إسترليني.

إنها بالتأكيد واحدة من الألعاب المفضلة لديه، وهي سريعة الحركة بسرعة قصوى تبلغ 211 ميلاً في الساعة، وقادرة على القيام بالتسارع من 0 إلى 62 في 2.9 ثانية.

رينج رفر سبورت

رينج رفر سبورت

تعتبر رينج روفر سبورت عنصرًا أساسيًا في مرآب كل لاعبي كرة القدم، وهي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المثالية للأثرياء والمشاهير.النموذج الذي يقوده رونالدو، بالطبع، هو الإصدار الخاص ، SVR.

إنها من بين سيارات كريستيانو رونالدو المفضلة عندما يقودها إلى ملعب التدريب، وتبلغ تلكفتها 100.000 جنيه إسترليني.

مرسيدس-إيه إم جي جي إل إي 63

مرسيدس AMG GLE 63

في عام 2016 ملأ رونالدو مرآبه بسيارة خارقة بعد سيارة خارقة. كانت سيارته مرسيدس-إيه إم جي جي إل إي 63 هدية لنفسه في عيد الميلاد. تبلغ تكلفتها 127.000 جنيه إسترليني

تتمتع السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بمحرك بقوة 612 حصانًا، ويمكن أن تصل سرعتها القصوى إلى 155 ميلاً في الساعة.

ماكلارين سينا

ماكلارين سينا

سيارة صنعت كهدية لسائق السباقات البرازيلي الأسطوري أيرتون سينا، اشتراها رونالدو بحوالي مليون جنيه إسترليني – إنها واحده من 500 طراز فقط تم صنعها على الإطلاق.

تتمتع ماكلارين سينا بمحرك V8 مزدوج التوربو بقوة 800 حصان، يمكن أن يصل إلى 0-62 ميل في الساعة في 2.8 ثانية فقط.

بنتلي كونتيننتال جي تي

سيارات كريستيانو رونالدو

يعتقد أن رونالدو بدأ في جمع السيارات منذ حوالي عام 2009 ، عندما كان أحد نجوم مانشستر يونايتد، قبل أن يعود إليه مؤخراً.

كان مولعًا بسيارات بنتلي كونتيننتال جي تي إس في تلك الأيام الأولى، وجمع العديد منها خلال الفترة التي قضاها في أولد ترافورد، وتبلغ تلكفة تلك السيارة 151.000 جنيه إسترليني.

ما هي أجمل سيارة من سيارات كريستيانو رونالدو؟

المصدر: thesun

أهم المقالات