يناير 13, 2023

رولز رويس سيلفر باك رايث المغطاة بـ “الألماس” هي الأولى في العالم تخطف الأنظار

ترجمة: هيثم يونس

واحدة من أكثر سيارات رولز رويس التي يمكن أن تراها إثارة للإعجاب هى سيلفر باك رايث التي حصلت على ترقية جذابة للهيكل الخارجي، حيث لا يعد الغلاف ذو اللونين هو الشيء الأكثر إثارة لهذا الطراز الفاخر، لأنه ليس غلافًا لكنها بلورات  سواروفسكي تبدو حقيقية مثبتة يدويا من أجل إنشاء تأثير التدرج اللوني المبهر.

إذ تم تغطيت سيارة رولز رويس سيلفر باك رايث بأكثر من مليون بلورة كريستال سواروفسكي ذات تأثير متدرج جذاب للهيكل الخارجي.

ظهرت السيارة في أحدث مقاطع الفيديو لـطراز رايث على وسائل التواصل الاجتماعي وحصل على أكثر من 4.5 مليون مشاهدة حتى وقت النشر.

رولز-رويس المغطاة بالألماس! هو بالطبع ليس ألماس حقيقيا، لكن هذا لا يجعل الوظيفة المخصصة للهيكل الخارجي أقل إثارة للإعجاب

هذه ليست السيارة الأولى التي تتلقى ترقية للهيكل الخارجي مغطاة ببلورات سواروفسكي والمملوكة لأحد عارضات الأزياء في لندن، فهناك لامبورغيني أفينتادور أس في جيه و سيارة مرسيدس CLS بيضاء، وسيارة بنتلي متبلورة جزئيا ولامبورغيني هوراكان من الكريستال الأحمر حصلت جمعيها على نفس الترقيات لنفس المالك!

تم تخصيص رولز رويس سيلفر باك رايث من قبل شركة Cars in Cloaks في لندن، على مدار أربعة أشهر حيث تم تزويد هيكلها الخارجي بأكثر من مليون بلورة من كريستال سسواروفسكي، مما حولها إلى السيارة الأولى عالميا التي تتلقى هذا القدر من “الألماس” الملفت في الوقت الحالي.

في أوائل عام 2022، أعلنت الشركة عن مشروع خاص جديد أطلقوا عليه اسم سيلفر باك، وبعد أربعة أشهر، كشفت أن الاسم الرمزي يمثل وظيفة مخصصة جديدة من سواروفسكي لسيارة رولز رويس رايث وقاموا بتغطيتها بأكثر من مليون بلورة.

 لم يمتد التخصيص إلى جسم السيارة بالكامل ولكن فقط على غطاء المحرك والسقف والجذع. ومع ذلك، كان شيئا جديدا لأن البلورات بدأت باللون الأسود وانتهت باللون الرمادي، ومن هنا جاء اسم سيلفر باك

أيضا، بعد ذلك، أُطلق على رايث لقب أول سيارة رولز-رويس متبلورة ثنائية اللون في العالم، على الرغم من عدم وجود تأكيد رسمي لذلك.

في حالة وجود مركبة أخرى من هذا القبيل فإن وجودها لم يتم بثه للعالم. بينما تم الكشف عن سيلفر باك رايث في  لندن مؤخرا. لا توجد أي معلومات عن المبلغ الذي تم سداده مقابل هذه الترقيات، ولكن من بين الأرقام التي تم نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي، أنها تقدر بنحو (486 ألف دولار بسعر الصرف الحالي)

 

 

 

 

أهم المقالات