ديسمبر 30, 2022

كريستيانو رونالدو يحصل على رولز رويس داون.. هدية عيد الميلاد

تلقى لاعب كرة القدم البرتغالي والحائز على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات، كريستيانو رونالدو، سيارة رولز رويس داون من شريكته، جورجينا رودريغيز، تضاف إلى مجموعة سياراته التي تقدر قيمتها بملايين الدولارات.

قبل هدية الكريسماس الفخمة هذه، كان قد أُهدي رونالدو أيضا سيارة كاديلاك إسكاليد في عيد ميلاده السابع والثلاثين، في وقت سابق من هذا العام. رونالدو، الذي يبحث حاليا عن نادٍ جديد بعد انتهاء فترته الثانية في أولد ترافورد بشكل مفاجئ، معروف بحبه للسيارات الفاخرة ويفتخر بمجموعة ضخمة من العجلات.

سيارة رونالدو

قامت رودريغيز بمشاركة مقطع فيديو على حساب إنستجرام يظهر فيه رونالدو البرتغالي البالغ من العمر 37 عاما وهو يتلقى هدية عيد الميلاد. من ناحية أخرى شارك رونالدو أيضا قصة على  حسابه الخاص، شكر فيها شريكته على الرحلة الفاخرة. 

رولز رويس داون تعد أحدث إضافة إلى المرآب الفاخر لنجم ريال مدريد السابق، وهو الطراز الوحيد القابل للتحويل في تشكيلة رولز رويس. وتشترك السيارة القوية ذات الأربعة مقاعد مع فئة رايث، في محرك V12 مزدوج التوربو سعة 6.6 ليتر، بقوة 563 حصان وعزم دوران يبلغ 820 نيوتن متر.

يمكن أن تنطلق داون من 0 إلى سرعة 100 كم في الساعة خلال 4.9 ثانية، بسرعة قصوى تبلغ 250 كم في الساعة. بخلاف رولز رويس داون، يمتلك رونالدو أيضًا سيارة كولينان أس يو في، وفانتوم دروبهيد.

رونالدو رولز رويس

مواضيع متصلة

ذا صن البريطانية: كريستيانو رونالدو يمتلك سيارات بقيمة 23 مليون دولار

تحطم سيارة كريستيانو رونالدو “بوجاتي فيرون” بعد اصطدامها بجدار منزل

أهم المقالات