أكتوبر 20, 2021

رولز رويس كولينان مصفحة من كلاسين تعرض للبيع

تطرح شركة كلاسين سيارة رولز رويس كولينان Rolls-Royce Cullinan المدرعة للبيع بعد تزويدها بترقيات ضخمة، وحلول أمان متعددة، لتوفر أقصى درجات الحماية والراحة لركابها.

غني عن القول، أن رولز رويس كولينان هى أفخم سيارة أس يو في SUV وأكثرها أمانا في العالم، وتوفر مستوى رائع من الراحة للركاب مع مساحة المقصورة الواسعة.

تم تصميم السيارة لتكون مثالية لكل من القيادة في المدينة والرحلات الطويلة، مع توفير قيادة سلسة من خلال تزويدها بنظام التعليق الهوائي القابل للتعديل، حيث يضبط ارتفاعها بمرونة عبر كاميرات مسح الطريق.

بالإضافة إلى ميزات السلامة القياسية من مصنعي المعدات والتجهيزات الأصلية، تضيف كلاسين حماية للسيارة بزاوية 360 درجة مع إمكانات التصفح وحلول التدريع عالية الجودة، والتي توفر بدورها مستوى آخر من الحماية للركاب أثناء السفر ولا سيما في المناطق الخطرة.

إذ تأتي سيارة كولينان مدرعة بأحدث التقنيات والمواد البالستية المبتكرة خفيفة الوزن لتزويد العملاء بأقصى درجات الحماية والأمان.

كما تم دمج نظام التراكب الفريد، من قبل الشركة، ليمثل مانعا قويا ضد التسرب لجميع الأبواب، لتوفير حماية كاملة تصل إلى مستوى تدريع سي إي أن 1063 مستوى بي آر6.

كما تم تدريع السقف والأرضية لحماية السيارة من أنفجار قنبلتين يدويتين من طراز دي أم 51 في وقت واحد.

تأتي رولز رويس كولينان المدرعة بتصميم داخلي فخم يتميز بمواد حصرية عالية الجودة وإضاءة محيطة بتقنية LED وأجهزة تقنية ذكية، وأنظمة وسائط متعددة، وأنظمة صوتية متطورة.

يمكن أيضا للشركة استيعاب التخصيصات الداخلية لتناسب تفضيلات العملاء، مع الحفاظ على المظهر الخارجي أقرب ما يمكن من التصميم الأصلي للسيارة، وذلك من أجل توفير آمان خفي لا يجذب الأنتباه غير المرغوب فيه.

كما توفر السيارة حماية محيطية كاملة لمقصورة الركاب، مع زجاج مقاوم للرصاص متعدد الطبقات عالي الجودة، وحماية للبطارية ووحدة تحكم إلكترونية.

إلى جانب مفصلات أبواب معززة ونقاط هيكل مهمة أخرى، وتعليق مقوى، وأجهزة رانفلات Runflat، ومجموعة تدريع خفيفة الوزن مع نظام Siren / PA / Intercom، ومكونات فرامل للخدمة الشاقة.

بالإضافة إلى نظامي أضواء الطوارئ، وإخماد الحرائق، فضلا عن عجلات شديدة التحمل.

يطرح إصدار كولينان من قبل شركة كلاسين الألمانية، مقابل سعر 962,000 دولار بأسعار الصرف الحالية.

فيما تتمتع السيارة أيضا بحماية باليستية من المستوى التاسع، مع محرك في V12 مزدوج التوربو بقوة 563 حصان.

من المتوقع أن يكون تجهيزات الدروع قد أحدثت انخفاضا في السرعة القصوى القياسية لكولينان التي تبلغ 155 ميلا في الساعة.

بالإضافة إلى جميع أنواع الحماية من القنابل، ستضيف كلاسين رفاهيات أخرى، مثل السقف الزجاجي البانورامي، وستيريو بانج آند أولوفسين Bang & Olufsen مع الجدران الفاصلة، و أنظمة متعددة يتم التحكم فيها عبر تطبيق الهاتف أيضا.

المصدر: klassen.vip

أهم المقالات