ديسمبر 08, 2017

جي ام سي يوكون دينالي آلتيمات 2018 السوداء

إذا كنت تسعى لشراء سيارة رباعية الدفع كبيرة، فاخرة، يمكنك أن تحظى بسيارة أفضل من جي أم سي يوكون دينالي. هذه المركبة هي عبارة عن سيارة كبيرة ومريحة وقوية، ورائعة بشكل ملحوظ. ومع ذلك، فإن السؤال هو، ماذا ستشتري إذا كنت تحب يوكون دينالي ولكنك تتمنى أن تكون أفضل من ذلك بقليل؟ الشركة الأميركية لتصنيع السيارات جي ام سي كشفت عن الجواب: إليكم يوكون دينالي آلتيمات الإصدار الأسود.

الأسود العقيقي هو اللون الوحيد الذي تقدمه جي أم سي مع هذه الحزمة. وعلاوة على ذلك، تحصل على عجلات سوداء مقاس 22 بوصة مع لهجات من الكروم، عادم ملمّع، ومرايا جانبية من الكروم، وسجاد فاخر للأرضية.

وفي هذا الإطار يقول ستو بيرس، وهو مدير تسويق في شركة جي إم سي أنه لطالما ظهرت يوكون دينالي كسيارة جريئة وقوية، والإصدار الأسود النهائي أخذ هذه الجرأة والقوة إلى مستوى جديد”.

وأضاف: “آلتيمات الإصدار الأسود متوفرة للعملاء الذين يسعون وراء الحد الأقصى من الأداء المعزز والحسن مع فرصة للتعبير عن أنفسهم عبر أسلوب جديد وفريد ​​من نوعه.”

يمكنك أيضا الحصول على حزمة الطريق المفتوحة من جي أم سي والتي تشمل فتحة في السقف، ونظام الترفيه لركاب المقعد الخلفي، وحواف جانبية للدوس عليها قابلة للسحب، وحزمة الأمان المعزز، ونظام التحكم في المناخ التكيفي، بالإضافة إلى النظام التلقائي للفرملة في حالات الطوارئ.

وبالنظر إلى أنها تتضمن عجلات جديدة أساسا، وعدد قليل من الكروم، ومجموعة فاخرة من الحصر الداخلية للأرضية، فهذه السيارة تعتبر إمتداداً طفيفاً للسيارة السابقة.

ومع ذلك علينا أن نعترف بأن يوكون دينالي آلتيمات الإصدار الأسود تبدو رائعة جدا. لكن، لسوء الحظ، لم تكشف جي أم سي تسعيرة سيارتها المعلنة حتى الآن، ولكن على أساس ما هو مدرج وسعر يوكون دينالي العادية، فإننا نتوقع أن يتم تسعير الإصدار ذو الدفع الخلفي بكلفة تزيد قليلا عن 70000 دولار أميركي.

يشار إلى أن  جي إم سي كانت قد أطلقت سيارة  يوكون لعام 2017 في شباط الماضي وهو عبارة عن سيارة رياضية متعددة الإستعمالات وهي تحتوي على مجموعة من المزايا التكنولوجية الهامة بالنسبة للسائقين والركاب على حد سواء، أكان ذلك من حيث السلامة أو تقنية الإتصال أو غير ذلك.

يوكون 2017 سيارة مزودة بتقنيات مميزة تتضمن نظام المعلومات والترفيه IntelliLink بالإضافة إلى ميزة التوافق مع نظام آبل كاربلاي القياسي والقدرة على التوافق مع نظام أندرويد المدمج. كما أنه بإمكان ركاب المقعد الخلفي استخدام منافذ USB من أجل عملية شحن أجهزتهم اللوحية.

ومن الميزات المهمة في هذه السيارة أيضاً مجموعة أنظمة لتعزيز الأمان منها نظام تنبيه السائق، بالإضافة إلى شبكة متطورة ودقيقة من الكاميرات وأنظمة الرادار والمستشعرات فوق الصوتية من أجل المساعدة على تفادي الإصطدامات، ونظام الثبات على المسار الذي يقوم بتوجيه المركبة بشكل سلس من أجل وضعها على المسار المحدد من جديد في حال تشتت السائق، ويتم هذا الأمر في حال استشعار النظام لأي انحراف عن المسار.

أهم المقالات