يونيو 14, 2016

جي إم سي أكاديا 2017 تقدم نظام تذكير المقعد الخلفي.. الأول من نوعه

يعبّر نظام تذكير المقعد الخلفي عن الأهداف التي ترمي جي إم سي إلى تحقيقها في توفير ابكترات مفيدة لعملاءها، فتصميم جي إم سي أكاديا 2017 الجديد كلياً يلبي كافة متطلبات العائلات والأفراد ممن يعيشون أسلوب حياة مفعم بالنشاط والحيوية.

هذه التقنية المميزة تساعدهم على حماية أي حمولة ثمينة قد ينساها السائق في المقعد الخلفي. وهو الأمر الذي يعتبر ضرورياً جداً في منطقة الشرق الأوسط بشكل خاص، في ظل احتمالات نسيان أي شيء في المقعد الخلفي للسيارة في أجواء صيفية قد تصل فيها درجات الحرارة إلى أكثر من 70 درجة مئوية في غضون دقائق معدودة داخل المقصورة.

يعمل نظام تذكير المقعد الخلفي من خلال مراقبة الأبواب الخلفية لأكاديا. ويتم تفعيل هذه الميزة عند فتح أحد بابي المقاعد الخلفية وإغلاقها ضمن 10 دقائق قبل تشغيل السيارة، أو في حال فتح أحدهما أو إغلاقه خلال تشغيل السيارة. وضمن هذه الظروف، يقوم أكاديا- في المرة التالية التي يتم فيها إيقاف عمل المحرك بعد تفعيل الباب- بإصدار خمس تدرجات صوتية وعرض رسالة على مركز معلومات السائق كالتالي: نظام تذكير المقعد الخلفي / انظر إلى المقعد الخلفي.

لا يمكن لهذه الميزة استشعار المواد أو الأشياء الموجودة في المقاعد الخلفية، لذلك فمن الضروري دائماً تفقد المقاعد الخلفية قبل الخروج من السيارة.

وإضافة إلى هذا النظام، يقدم جي إم سي أكاديا 2017 مجموعة من تجهيزات السلامة النشطة، إكتشفوها في الصفحة التالية >>>

أهم المقالات