أكتوبر 16, 2014

بين الخليجيين وسيارات “جي أم سي”.. قصة حب لا تنتهي

مما لا شك فيه أن أبناء الخليج يشكلون فئة لا يستهان بها في مجال تسويق السيارات، الا أن غالبية الشركات تقف عاجزة أمام “جي أم سي” التي تعتبر الأقرب الى قلوب أبناء هذه المنطقة الحارة.

فسيارات “جي أم سي” تلبي رغباتهم وشغفهم الجنوني نحو تحقيق أعلى درجات السرعة داخل رمال الصحراء القاهرة للاطارات والمحرك. ولا بد من الاشارة الى أن هذه الشركة دخلت هذا المجال في العام 1902 مما يجعل سياراتها الأكثر قدرة وقوة لاسيما لجانب التصميم المبتكر والتميز الهندسي.

وبطبيعة الحال، يعتبر هذا الشغف نحو “جي أم سي” سرّا يجب معرفة تفاصيله، لذلك نقدم لك أكثر الأسباب التي تجعل من هذه السيارات الأبرز لأبناء الخليج.

بداية، يهوى الخليجيون التجمعات والاستمتاع بالحياة لذلك تعتبر هذه السيارة الأفضل لكبر حجمها واتساعها لعدد من الأصدقاء. بالاضافة الى أن شخصية أبناء هذه المنطقة التي تتميز بحب التألق مما يجعل هذه السيارات الضخمة الأفضل بالنسبة لهم.

وبالنسبة لطراز العام المقبل فسوف يأسر قلوب أبناء هذه المنطقة وذلك بفضل عوامل عدة. فلداخلية السيارة دورها الأكبر في جذب الخليجيين، اذ تحتوي على شاشتين: الأولى منعكسة على الزجاج الأمامي، ويمكنك التحكم بها اذ يمكن تعديل الإضاءة والمعلومات المبينة، والثانية تعمل باللمس وتتضمن أبرز معايير الرفاهية منها تشغيل الصوت والفيديو.

كما تحتوي هذه السيارة على 6 نوافذ للـ “يو إس بي” مما يجعلها مناسبة للرحلات الطويلة في الصحراء والتي تتطلب حتما شاحنا للهواتف الذكية والأجهزة التكنولوجية.

وتتميز هذه السيارة بانها تحتوي على مخازن عدة، فهنالك مخبأ داخل الشاشة الرقمية وآخر في أسفل المسند الوسطي مما يجعلها مخازن سرية تثير اهتمام الجميع.

وللأنظمة دورها في جذب أبناء الخليج العاشقين للرفاهية، فنظام المقاعد القابلة للتبريد يعتبر جاذبا لمحبي المغامرات في الصحراء الجافة. كما أن نظام “OnStar” يعتبر من نقاط القوة فهو للملاحة ويعمل بواسطة الأقمار الاصطناعية.

وتأتي هذه السيارة بنظام التنبيه بالاهتزاز عند الخروج عن المسار، اذ ان المقعد الأمامي للسائق يهتز عند انحراف السيارة الى جهة معينة.

يشار الى أن المحرك هو من نوع “V8” بسعة 6.2 لتر مما يولد قوة 420 حصانا، وتقوم السيارة بتحديد السرعة وفقا لحالة السير ومدى ملائمة قيادتك لسرعة السيارات المجاورة لك على الطريق.

بجميع الأحوال، تبقى لهذه السيارات سحرها الخاص بالنسبة أبناء الخليج، لاسيما أن هيكلها الخارجي ولونها الأسود المرعب يلبي رغباتهم وعشقهم للتميز والتألق.

أهم المقالات