فبراير 24, 2022

مرسيدس مايباخ جي أل أس 600 تحصل على مظهر جديد من لارتي

إذا لم تكن تشكيلة سيارات الدفع الرباعي الحالية من مرسيدس-بنز فاخرة بما يكفي، إليكم سيارة مرسيدس مايباخ جي أل أس 600 بسعر يبدأ من 160،500 دولار. وهي سيارة فائقة الفخامة والطراز الألماني القوي المنافس لسيارات بنتلي بينتايجا ورولز رويس كولينان.

تتوفر العديد من خيارات التخصيص مع أحدث ميزات للتصميم مقدمة من شركة لارتي، حيث قامت الشركة بإعادة تصميم الهيكل الخارجي بالكامل ليشبه سيارة مصفحة مستقبلية، مع ألوان الطلاء الأسود الجذاب.

التغيير الأكثر وضوحا هو الشبكة الأكبر المطلية باللون الأسود لتتناسب مع هيكل السيارة. كما قام الموالف أيضا بتركيب غطاء أمامي بتصميم أصلي، مما يمنح واجهة مايباخ المزيد من العدوانية.

يمتاز المصد الأمامي مع الزخارف الرياضية بوحدة إضاءة فريدة للملاحة ويحل محل لوحة الكروم الموجودة في الطرازات القياسية.

في الخلف، ستجد رؤوس عادم آيه أم جي، وجناح ديناميكي، وناشر خلفي ذو مظهر رياضي ومصابيح جذابة على المصد مستوحاة من السباق.

تتوفر أيضا امتدادات أقواس العجلات (المكونة من 18 قطعة)، مما يمنح جي أل أس 600 العريضة بالفعل وقفة أكثر شراسة.

ومنحت السيارة عجلات مطروقة مقاس 24 بوصة تنهي الحزمة بشكل رائع، وتتميز بلمسة من الكروم، وهي مزودة بمحرك في V8 مزدوج التوربو بقوة 558 حصان.

لم يذكر الموالف لارتي التفاصيل الداخلية على الإطلاق، مما يعني على الأرجح أنهم لم يفعلوا شيئًا حيال ذلك. ومع ذلك، يمكن للعملاء الاختيار من بين جلد نابا الفاخر، والعديد من التشطيبات النهائية للمقصورة الداخلية، منها طاولات صينية قابلة للطي للمقاعد الخلفية.

بخلاف ذلك، فإن السيارة مجهزة بمقاعد قابلة للتدفئة والتهوية مع وظيفة التدليك، وفتحة سقف بانورامية، ونظام تدفئة وتكييف منفصل للمقاعد الخلفية، ونظام تعليق Airmatic، ونظام MBUX للمعلومات والترفيه.

وسيتعين على العملاء دفع المزيد للحصول على حزمة Air-Balance والتي تأتي مع عطر مخصص تم تطويره بواسطة صناعة السيارات.

أهم المقالات