ديسمبر 07, 2020

مرسيدس تحتفل بإنتاج النسخة 400 ألف من الفئة G كلاس باستعراض قدراتها الفائقة

لا شك أن مرسيدس الفئة G كلاس واحدة من أكثر سيارات الدفع الرباعي قدرة على الإطلاق، منذ أن بدأ إنتاجها في عام 1979.

على الرغم من أن معظم المالكين الحاليين لم يختبروا قدراتها  خارج المسار المألوف، فإن ذلك لم يمنع مرسيدس من توفير جميع التجهيزات الجيدة الملائمة للطرقات الوعرة وتزويدها  بأحدث جيل من الفئة G.

مرسيدس G

هذه السيارة الصندوقية، هي نفس تلك آلة الزحف على الصخور ذات السمعة الطيبة التي اعتدنا عليها، مع مزيد من التكنولوجيا والرفاهية التي تم طرحها بشكل جيد.

مرسيدس G

وتحتفل مرسيدس G-Wagen الأيقونية بإنجاز إنتاج هام، إذ قامت شركة ماجنا شتاير Magna Steyr بتجميع السيارة رقم 400000 في مصنعها بالنمسا، والتي قامت أيضا في السابق بتصنيع  300000 وحدة من طراز G  في  يوليو 2017.

مرسيدس G

تقول شركة ماجنا شتاير شريك إنتاج مرسيدس، إن طاقتها الإنتاجية لا يمكن أن تتوافق مع طلبات الشراء المتزايدة من قبل العملاء، التي لم تتأثر مطلقا بالسعر المرتفع للسيارة، أو بالمنافسة مع قطاع كبير من سيارات الدفع الرباعي الفاخرة المنتشرة للعديد من العلامات التجارية الرائدة.

كما لم تتأثر طلبات العملاء في المقابل بالمظهر الرجعي لطراز مرسيدس  إلى حد ما.

مرسيدس G

تتمتع الفئة G بمستقبل مشرق، ليس لأن مرسيدس أعلنت في السابق عن التخطيط لطرح نسخة كهربائية بالكامل، والتي من المقرر أن تصل في وقت لاحق خلال هذا العقد.

مرسيدس G

 وإنما لكونها تعكف على طرح طراز جديد قادم 4×42، كشفت عنه لقطات تجسسية  ترصد هذا الإصدار المتوفر بمحاور البوابة والخلوص الأرضي الكافي الذي سوف تحتاجه في أي وقت.

مرسيدس G

تم إنتاج الفئة G الحالية منذ صيف عام 2018، وسيتم تسليم هذا الإصدار تحديداً إلى عميل في راينلاند في غرب ألمانيا.

مرسيدس G

وهو عميل  يستحوذ على 20 طرازا منها. حتى أنه لديه شعار متعلق بـالفئة  G: “لا يمكنني أن أكون بدون G”.

مرسيدس G

تسهم مرسيدس في تسهيل الأمر أكثر من أي وقت مضى، بالنسبة للملاك المستقبليين لتهيئة الفئة G المثالية، من خلال برنامج G Manufaktur الذي يفتح خيارات تخصيص أكبر للطرازات حسب طلب العملاء.

مرسيدس G

 لقد ثبت بالفعل أنه خيار شائع، فما يقرب من 60 % من مشتري الفئة G، ينفقون أموالا إضافية من خلال هذا البرنامج لتهيئة المواصفات الصحيحة.

مرسيدس G

بالنسبة للراغبين في شراء الفئة G، فقد أنشأت مرسيدس موقعا اختباريا أطلق عليه اسم G Class Experience Centre بالقرب من Graz في النمسا، حيث يمكن للسائقين اكتشاف قدرات سيارات الدفع الرباعي بالكامل على الطرقات المعبدة أوالوعرة.

مرسيدس G

أهم المقالات