أبريل 28, 2023

مرسيدس- AMG S-Class مع خيارات مانوفاكتور من الداخل والخارج

كتابة – رضا داود

بمساعدة مجموعة مانوفاكتور MANUFAKTUR الجديدة، يمكن للعملاء المهتمين الآن تخصيص مرسيدس– AMG S-Class بشكل أكثر شمولاً: تشطيبات الطلاء الخاصة والتشطيبات الداخلية عالية الجودة توسع الخيارات.

يتوفر الطلاءان الصلبان فينتج يوني وسيليكون غري يوني للجزء الخارجي. بالإضافة إلى ذلك، هناك غرافيت معدني مانوفاكتر، وأزرق ميتاليك، وروبيليت أحمر ميتاليك وغيرها. كما يشمل اختيار الطلاءات ذات التشطيب غير اللامع مثل مانوفاكتور نايت بلاك وأكثر من ذلك.

تتضمن الحزمة الداخلية المقاعد الأمامية والخلفية التي تم تشطيبها بجلد النابا الحصري من مانوفاكتور، وشعار AMG منقوش على مساند الرأس الأمامية. كما تم استخدام جلد نابا بلون خاص من مانوفاكتور في مساند الذراعين واللوحات المركزية في الأبواب، والكونسول الوسطي بما في ذلك مساند الأذرع الوسطى والجزء السفلي من لوحة العدادات.

 ومن المزايا الأخرى للمجموعة الداخلية عجلة القيادة ايه أم جي برفورمانس مانوفاكتور المغطاة يدويًا بجلد النابا، اللون المنسق مع لون المقصورة الخاص.

فيما تتميز فرش الأرضية السوداء عالية الوبر بشعار AMG المطرز وحواف من جلد النابا في تشطيب عالي الجودة بشكل خاص باللون الداخلي من مانوفاكتور. بينما حواف عتبات الأبواب المضيئة في فتحات الأبواب تحمل حروف AMG ونمط مانوفاكتور الحصري.

تتوفر خمس مجموعات ألوان من مانوفاكتور للحزمة الداخلية في فئة S-Class من مرسيدس- AMG: مانوفاكتور أزرق / أسود، ومانوفاكتور بني / أسود، ومانوفاكتور داكن أبيض / أسود، ومانوفاكتور بني الكمأة / أسود، ومانوفاكتور باستيل أصفر / أسود.

الكونسول الوسطي مزين بأحرف مانوفاكتور مع تشطيبات الكروم اللامعة. يجري  تنفيذه بخط متصل وبالتالي يؤكد على مطالبة العلامة بالحرفية عالية الجودة. ينطبق هذا أيضًا على حروف مانوفاكتور المطرزة والمكتوبة بخط اليد في الرف الخلفي.

بالإضافة إلى ذلك، هناك حزمة شعار من البلاتين أو الذهب: سجادات الأرضية مطرزة بشعار AMG بالألوان الخاصة بها. بالإضافة إلى ذلك، يتلقى العميل إضاءة محيطة على جميع الأبواب الأربعة مع عرض متحرك لشعار AMG.

يذكر أن “مانوفاكتور” هي مجموعة فردية لتشطيبات الطلاء الحصرية والتجهيزات الداخلية عالية الجودة. تتقن المواد والحرفية المختارة التصميم وتضمن تجارب حسية من نوع خاص. يحصل العملاء على سيارة ذات قيمة خاصة – يتم تصنيعها وفقًا لأفكارهم ورغباتهم الشخصية.

 

أهم المقالات