نوفمبر 05, 2015

مدير إداري جديد لـ كاديلاك الشرق الأوسط

أعلنت كاديلاك عن تعيين فيليكس ويلر في منصب المدير الإداري، كاديلاك الشرق الأوسط، دعماً لاستراتيجية تعزيز حضورها القوي على المستوى العالمي.

وقال ماريو أ. سبانجينبيرج، الرئيس والمدير الإداري في جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط: “لقد شهدنا خلال العام الماضي التغيرات الهامة والنمو الناجح لعلامة كاديلاك في منطقة الشرق الأوسط تحت قيادة فيليكس. وعلى سبيل المثال، حققنا مؤخراً أفضل نتائج مبيعات لشهر أكتوبر في تاريخ العلامة، وهو ما دعم نتائج النمو الإجمالي للعام حتى هذا التاريخ بمعدل 21 في المئة“.

وقبل هذا المنصب، عمل ويلر مديراً لمبيعات السيارات وإدارة الخدمة في كاديلاك الشرق الأوسط. وفي منصبه الجديد، يتولى ويلر مسؤولية إدارة دفة أعمال كاديلاك في منطقة الشرق الأوسط بما فيها المبيعات، وتطوير شبكة الوكلاء، وأعمال الأساطيل، وإدارة برنامج كاديلاك الخاص بالسيارات المستعملة المعتمدة.

وسيشرف فيليكس أيضاً على نشاطات التسويق في المنطقة فيما يتصل بإعلانات التجزئة، والتسويق الرقمي وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى تسويق طرازات العلامة.

وأضاف سبانجينبيرج: “مع استمرار كاديلاك في مسارها الناجح وأداءها القوي على المستوى العالمي وفي منطقة الشرق الأوسط على حد سواء، أصبح من المهم أن يكون لدينا القادة المناسبين والهيكلية الصحيحة الكفيلة بدعم نمو العلامة. وإن تولي فيليكس منصب المدير الإداري للعلامة يدعم استراتيجيتنا التي تتمحور حول التركيز بشكل أكبر على العلامة وعملياتها في منطقة الشرق الأوسط“.

وقبل انضمامه إلى كاديلاك في العام 2014، عمل فيلكس مع شركة أودي لمدة ثلاث سنوات في منصب مدير المبيعات لمنطقة الشرق الأوسط. ويذكر أن مسيرة فيليكس المهنية في قطاع صناعة السيارات بدأت مع شركة مرسيدس بنز في ألمانيا.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

مع الطقس الحار.. نذكرك بالطريقة الصحيحة لتشغيل المكيف

كيف تتخلص من خدوش وشروخ زجاج السيارة ؟

أسباب مقنعة ستبعدك عن المقاعد الجلدية في سيارتك

نصائح احترافية لتخفيف استهلاك الوقود في سيارتك

أهم المقالات