مارس 03, 2017

الظهور الأول لسيارة لكزس أل سي 500 في دبي بتصميمها المميز

أحدث سيارة كوبيه فائقة الأداء من لكزس والتي تم الكشف عنها تحت اسم أل سي 500 (LC 500) ، عرضها الموزع الحصري لسيارات لكزس في الإمارات العربية المتحدة الفطيم للسيارات في دبي مول، ما أثار موجة من ردود الفعل المميزة الداعمة والمؤيدة للتصميم الجميل.

لقد وفَّر ظهور لكزس أل سي 500 (LC 500) الجديدة تجربة استثنائية لإبراز معالم الحقبة الجديدة في التوجه الجديد للتصميم المعتمد من لكزس، وأتى مُكمَّلا بعرض مجموعة من منتجات ” صنعت من أجل لكزس”، وهي التعبير النهائي عن إتقان الصناعة، مانحاً الزوار لمحة عن عالم حرفية لكزس من خلال عرض آخر مجموعة من التشكيلة الفريدة المصنوعة يدوياً.

ويجسّد الشكل الجذاب للسيارة الذي يمتاز بالأناقة المعاصرة، اتجاه التصميم المستقبلي لعلامة لكزس، نظراً إلى تناغمه مع عناصر التصميم الرئيسية والنسب والدينامية المرئية، التي استُلهمت من السيارة التجريبية أل أف – أل سي (LF-LC) الحائزة على جوائز عديدة.

ولا تُختصر جاذبية أل سي 500 (LC 500) بشكلها الأيروديناميكي الرياضي الآسر وخطوطها المنحنية الجذابة فحسب، بل بأدائها المبهج الذي يمنح تجاوباً رشيقاً، واستقراراً وتحكماً استثنائياً.

كما يُعتبر هذا الجيل الجديد من فئة الكوبيه من لكزس، خياراً مثالياً أيضاً للسائقين الشباب المهتمين بالحفاظ على البيئة، الذين يتطلعون للغوص في عالم رفاهية السيارات الهجينة الذي لا يقبل المساومة.

تأتي أل سي 500 بثلاثة طرازات مختلفة تشمل أل سي 500 كوبيه وأل سي 500 كوبيه الهجينة وأل سي 500 كوبيه كاربون، وهي متوفرة حالياً عن طريق الحجز المسبق في صالات عرض الفطيم للسيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

عند بيع السيارة.. إيّاكم ونقل الملكية من دون هذه الاجراءات

ماذا تفعل اذا نسيت المفتاح داخل السيارة ؟

تعلم معنا كيفية شحن بطارية السيارة مع او من دون أدوات

هذا ما يحصل عندما لا تغير الزيت في سيارتك !

أهم المقالات