ديسمبر 03, 2014

متى تصل كاديلاك ATS كوبيه 2015 إلى الشرق الأوسط ؟

تأتي كاديلاك ATS كوبيه 2015 الجديدة والمصممة بمزايا تتفوق على جميع المنافسين في مجال الخفة والرشاقة والتفاعل، لتشكّل توسّعاً لنمو كاديلاك المدعوم بالطرازات المميزة، وإرثها الفريد في تقديم طرازات الكوبيه الفاخرة والديناميكية.

وتسير ATS كوبيه 2015 على قاعدة العجلات قياس 277.6 سم الموجودة في طراز السيدان، والتي تتضمن إضافات خاصة بها في الهيكل. وقد تم تصميم السقف والأبواب والرفارف الخلفية والصندوق الخلفي بشكل خاص لطراز الكوبيه، إضافة إلى الواجهة والرفارف الأمامية المصممة لاستيعاب المحور الأعرض من مثيله في السيدان. كما وتعتبر سيارة الإنتاج الأولى التي تحمل شعار كاديلاك المطوّر.

وتتميز الكوبيه أيضا بحضورها القوي بمحاوره الأمامية والخلفية الأعرض من السيدان، بشكل يعزز طولها الممتد وصفائح الفولاذ التي تلتف حول الإطارات.

ومن جانب آخر، تعتبر عناصر الإضاءة الجريئة ميزة خاصة بكاديلاك، وتأتي ATS كوبيه لتطوّر هذا الإرث من خلال تكنولوجيا الصمام الثنائي الباعث للضوء LED المتوفرة للمصابيح الأمامية، مع نظام الإضاءة الأمامية المتكيفة. وتتضمن جميع الطرازات مصابيح أمامية كاشفة عالية الكثافة ومصابيح LED عمودية.

وفي لمسة تضفي المزيد من التكنولوجيا المتطورة والعملية بشكل حصري في ATS، تتضمن إضاءة خارجية لمقابض الأبواب. وتحتوي جميع الطرازات على إضاءة LED للمصابيح الخلفية، والمصباح الخاص بالتوقف.

وفي الداخل، تنتقل مقصورة طراز السيدان المكرّسة لخدمة السائق إلى الكوبيه، متضمنة لمسات مطرّزة ويدوية، وإضافات ومواد تضفي مظهراً جمالياً، منها الجلد، والألمنيوم، وألياف الكربون، والخشب، وهي جميعاً تهدف إلى توفير ذلك التواصل العاطفي لتجربة القيادة.

يأتي نظام الصوت الفاخر Bose بشكل قياسي في جميع الطرازات مع تكنولوجيا إلغاء الضجيج النشطة، وهو يتضمن أدوات تعزيز صوت إلكترونية في الطرازات المجهّزة بنظام الصوت المحيطي الفاخر المتوفر.

تبدأ مبيعات سيارة الكوبيه الفاخرة الأولى على الإطلاق هذا الشهر بسعر مقترح من المصنّع يبدأ من 199,000 درهم إماراتي.

أهم المقالات