أغسطس 21, 2023

شاهدوا رائعة بوجاتي ميسترال الجديدة باللون الذهبي

كتابة – رضا داود

تقدم بوجاتي طرازين خاصين في حدث ذا كويل لتجمع رياضة السيارات ” في مونتيري 2023. إلى جانب شيرون سوبر سبورت  Golden Era الفريدة، ابتكرت الماركة لونًا لسيارة ميسترال مطابقًا لعرض إمكانيات التخصيص التي يوفرها برنامج بوجاتي سور ميسور.

بوجاتي ميسترال باللون الذهبي

تأتي بوجاتي ميسترال مطلية باللون الذهبي، مشابهًا جدًا للطلاء “Doré” المصمم حسب الطلب لسيارة تشيرون سوبر سبورت Golden Era وإن كان ذلك بدون الواجهة السوداء أو الرسومات الفاخرة الموجودة في الأخير.

بوجاتي ميسترال باللون الذهبي

 يأتي الجزء السفلي من هيكل السيارة من ألياف الكربون المجردة، كما هو الحال مع غطاء المحرك. تحتوي المرايا أيضًا على نسج من ألياف الكربون ولكنها تتميز بلمسة نهائية ذهبية لامعة.

بوجاتي ميسترال باللون الذهبي

بالنسبة للمقصورة المكشوفة، اختارت بوجاتي لونين من الجلد، مما يعكس أيضًا الطراز الذهبي لمرة واحدة، وجرعة كبيرة من ألياف الكربون، ولمسة نهائية ذهبية لشعار EB الذي يجلس بفخر على عجلة القيادة.

بوجاتي ميسترال باللون الذهبي

 تم الكشف عن بوجاتي ميسترال للعالم منذ عام واحد بالضبط في أسبوع مونتيري للسيارات، مع بيع جميع الطرازات الـ 99 بالفعل على الرغم من السعر المذهل البالغ 5 ملايين يورو.

يعد هذا الإنتاج المحدود الباهظ مثاليًا للتخصيص من سور ميسور الاختياري. هذا ما تحاول الشركة الإعلان عنه باستخدام ميسترال المطلية بالذهب، قبل عمليات التسليم الأولى المقرر إجراؤها في أوائل عام 2024. وليس من الواضح ما إذا كان هذا المثال بالتحديد هو سيارة عميل أم نموذج أولي لما قبل الإنتاج.

بوجاتي ميسترال باللون الذهبي

يضم ثنائي سيارات بوجاتي الخارقة الذي سيعرض في ذا كويل هذا العام المزيد من الأشياء المشتركة إلى جانب موضوع الذهب المذهل.

بوجاتي ميسترال باللون الذهبي

إذ تحت الهيكل المعدني الذي يجمع بين عناصر من ديفو ولا فواتور نوار، تشارك ميسترال دعائمها مع تشيرون. يقال إن ميسترال هي آخر سيارة بوجاتي تعمل بمحرك W16 رباعي التوربو سعة 8.0 لتر ينتج 1578 حصان كما هو الحال في تشيرون سوبر سبورت.

بوجاتي ميسترال باللون الذهبيبوجاتي ميسترال باللون الذهبي

أهم المقالات