مايو 24, 2021

تسليم موديلات بوجاتي بيبي 2 في الشرق الأوسط وأوروبا

بدأت عمليات تسليم بوجاتي بيبي 2 Bugatti Baby II ذات المواصفات المتنوعة والجذابة من طرازي فيتيس وبيور سانغ، للعملاء في دبي وبلجيكا على التوالي.

وكان قد تم في منتصف العام الماضي 2020 الانتهاء من مرحلة التصميم والاختبار للسيارة بوجاتي بيبي 2 بالفئات الثلاثة من حيث الحجم، ممثلة في إصدارات (فيتيس، باسي، وبيور سانغ) باستثناء طراز بيور سانغ المخصص  لفئة الشباب.

حيث تم الكشف عنها لأول مرة في معرض جنيف للسيارات عام 2019، بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد الـ 110 للعلامة التجارية الفرنسية الأسطورية، وتمثل جهد مشترك مع شركة ليتيل كار.

بوجاتى بيبي

 التزمت الشركة البريطانية المصنعة للألعاب الحصرية ببناء 500 طراز من بوجاتي بيبي 2.

فيما تم إرسال إحدى تلك السيارات إلى مالكها، منذ فترة طويلة في دبي، إذ تم تجهيز مواصفات بيبي 2 فيتيس، المصنوعة من ألياف الكربون، التي تم منحها طلاء مخصص لافت للنظر من اللون البرتقالي يسمى جيتيكس، مع تزويدها بحزمة الرحلات، و زوجا من المصابيح الأمامية والمصدات وواقيات الطين بتقنية LED.

بوجاتى بيبي

 بيبي 2 فيتيس، يتم تشغيلها من حزمة بطارية 2.8 كيلو واط في الساعة ومجموعة نقل حركة مطورة.

يتميز هذا الإصدار أيضا بمفتاح بوجاتي سبيد الشهير، والذي يسمح بإتاحة 6 كيلوواط إضافية فوق 4 كيلوواط الأساسي مع إزالة قيود محدد السرعة.

كما تحتوي مواصفات بيبي 2  فيتيس على عدد قليل من الإضافات الاختيارية، مثل أقواس العجلات وواقيات الطين.

الإصدار الثاني بيور سانغ، الذي تم تسليمه للمالك البلجيكي، ويأتي بمواصفات متنوعة تتصدر النطاق، حيث زودت بنفس مجموعة نقل الحركة مثل بيبي  2 فيتيس، ولكن مع تزويدها بهيكل مصنوع يدويا من الألومنيوم.

تتراوح  أسعار الموديلات الثلاثة من بوجاتي بيبي 2  فيتيس، باسي، وبيور سانغ  من 7000 إلى 14.000 دولار، ولكن نظرا لأنه يمكنك تخصيص كل شيء، فربما ينتهي بك الأمر لسداد أكثر من ذلك بكثير، بالإضافة إلى رسوم الشحن والاستيراد.

فيما تخطط شركة ليتيل كار لطرح 1059 نموذج مصغر آخر من طرازأستون مارتن دي بي 5  جونيور، الأقل حصرية ولكنها ليست الأقل رواجا، قريباً.

أهم المقالات