مايو 31, 2021

الصورة الرسمية الأولى لسيارة مازيراتي جريكال أس يو في الصغيرة

ليس سراً أن مازيراتي تعمل على سيارة دفع رباعي صغيرة تقع أسفل ليفانتي. لقد شاهد مصورو التجسس نموذجًا أوليًا من قبل، ملفوفًا بتمويه من السقف إلى الحواف، وهي مازيراتي جريكال Maserati Grecale.

لكن، يجب أن يكون الإطلاق قريبًا لأن مازيراتي كشفت الآن عن صور رسمية للسيارة، وإن كان ذلك التمويه الأزرق الغريب لا يزال موجوداً.

الصور الأولى - مازيراتي جريكال

كانت الصور من زيارة رئيس مجلس إدارة شركة ستيلانتيس جون إلكان والرئيس التنفيذي كارلوس تافاريس إلى مصنع مازيراتي في مودينا بإيطاليا.

وقاموا بجولة في خط إنتاج MC20 الجديد وورشة الدهان الجديدة ومعمل محرك Nettuno الجديد.

كما زار تافاريس مختبر مازيراتي للابتكار، واختبر على الطريق نموذجًا أوليًا لسيارة مازيراتي جريكال الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة، التي سيتم إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام.

المعلومات المحدثة حول سيارات الدفع الرباعي الجديدة نادرة في هذه المرحلة بصرف النظر عن الجدول الزمني للإطلاق ومع ذلك، فنحن نعرف القليل من المعلومات عنها منذ العام الماضي.

الصور الأولى - مازيراتي جريكال

ستستخدم جريكال أس يو في منصة Giorgio تمامًا مثل ابن عمها ألفا روميو ستيلفيو. بينما تكشف لقطات التجسس السابقة عن استخدام إعداد توليد القوة التقليدي، ومن المفترض أن يكون لديها محرك V6 مزدوج التوربو.

أيضاً، سيتم تقديم جريكال كسيارة هجينة، بالإضافة إلى محرك سعة 2.0 ليتر رباعي الأسطوانات. لا يُعرف الكثير ، لكننا نتوقع الكشف الكامل قبل نهاية العام، مع بدء عمليات التسليم في أوائل عام 2022.

لا توجد أي لقطات لمقصورة جريكال، على الرغم من أنه يمكنك أن ترى في الصور التي تم إصدارها أنه من المحتمل أن تكون شاشة المعلومات والترفيه العائمة موجودة في إصدار الإنتاج.

الصور الأولى - مازيراتي جريكال

أهم المقالات