أغسطس 21, 2023

مازيراتي تكشف عن سيارة السباقات الجديدة إم سي إكستريما

كشفت علامة مازيراتي عن استضافة العرض الأول لسيارة إم سي إكستريما خلال فعالية ذا كويل، التي تجمع خبراء وعشاق السيارات من مختلف أنحاء العالم كل صيف في أسبوع مونتيري للسيارات للاحتفاء بالتصاميم والهندسة الاستثنائية للسيارات.

 مازيراتي إم سي إكستريما

 وتتميز السيارة الفائقة الجديدة بتصميمها القوي والمخصص لحلبات السباق بفضل محركها بقوة 730 حصان وتصميمها المبتكر والمتجانس الذي يعكس جرأة العلامة. وتم تصنيع 62 سيارة من هذه السيارة الفائقة ومحدودة الإصدار لمجموعة معينة من العملاء المهتمين بالأداء والتصميم المتقن والفخامة وتجربة القيادة الاستثنائية، والتي تعكس جميعها جوهر المنتجات الحاملة لشعار صنع في إيطاليا.
 مازيراتي إم سي إكستريما

وتبرز معايير الجرأة والتميز في جميع جوانب السيارة التي تم تقديمها على أنها أقوى سيارة لدى مازيراتي. كما حرصت الشركة على تصميم السيارة حصرياً لعشاق المقتنيات وعملاء العلامة الأوفياء، ممن يرغبون في إضافة سيارة جديدة إلى مجموعتهم تتجاوز حدود السرعة المعروفة أثناء الاختبارات الخاصة.

 مازيراتي إم سي إكستريما

وتُعد أحدث إبداعات العلامة الإيطالية ثمرة التعاون على المستويين الإبداعي والهندسي بين مركز مازيراتي ستايل وفريق العلامة الهندسي، حيث تعكس السعي لابتكار سيارة سباقات قادرة على استكمال الإرث المميز لسيارة مازيراتي MC12 في عالم السباقات وتكوين مصدر إلهام للعلامة في عملية تصنيع سيارات السباق في المستقبل.

 مازيراتي إم سي إكستريما

 وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ديفيد جراسو، الرئيس التنفيذي لشركة مازيراتي: “ابتكرنا مازيراتي إم سي إكستريما لتقديم سيارة استثنائية ترتقي بمعايير سيارات السباق لدينا إلى مستويات جديدة كلياً، حيث تم تخصيص المشروع لعملاء محددين يهتمون بالتفاصيل المميزة التي تبدأ من التصميم المتقن والمبتكر وتصل إلى الأداء غير المسبوق.

 مازيراتي إم سي إكستريما

 كما تجسد السيارة الجديدة الهوية الرياضية لعلامة مازيراتي، وهي بمثابة إعلان عن خط جديد خاص بعلامتنا ومتخصص بتصنيع السيارات الفائقة، بما يدعمنا لتحقيق التميز في عالم إنتاج السيارات الفاخرة ذات الأداء الاستثنائي”.

 مازيراتي إم سي إكستريما مازيراتي إم سي إكستريما مازيراتي إم سي إكستريما

أهم المقالات