ديسمبر 05, 2014

إليكم أفضل سيارة سيدان تنفيذية لعام 2014 ؟

حصدت سيارة إنفينيتي Q50 جائزة “أفضل سيارة سيدان تنفيذية” ضمن جوائز سيارة العام، في مجلة ميدل ايست كار. إذ تشمل السيارة رؤية إنفينيتي المستقبلية لسيارات السيدان الرياضية الفاخرة، لتضيف المزيد من الانجاز إلى قائمة جوائزها العالمية والمحلية حيث تفخر بالتصميم المتميز وبتقنيات هي الأولى من نوعها في العالم وبالأداء التفاعلي والمعايير الجديدة للاتصال داخل السيارة.

كما تقدم إنفينيتي Q50 مستويات جديدة من التخصيص في أسلوب قيادتها، حيث صممت هذه السيارة لجيل من أصحاب الفكر الشبابي والذوق الرفيع وعشاق الفخامة والذين يسعون للحصول على دمج إنفينيتي الفريد بين الأداء المُلهم والفخامة.

من جهته، اعتبر المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط يورغن شميتز أن “إنفينيتي هي العلامة التجارية الفاخرة للسيارات الأسرع نمواً، وتلعب إنفينيتي Q50 دوراً رئيسياً في هذا النمو، إذ تجسد هذه السيارة مرحلة جديدة في مسيرة إنفينيتي حيث تركز المنتجات على العميل لتمزج بين أحدث التقنيات والتصميم الرائد”.

وتجدر الإشارة إلى أن جوائز سيارة العام لمجلة ميدل ايست كار (MECOTY) تدمج منهجية ترشيح معقدة ولكنها شفافة مع أسلوب الحصول على النقاط، تم تطويرها واختبارها وتنفيذها عبر مجموعة من خبراء قطاع السيارات المخضرمين.

أهم المقالات