يونيو 23, 2016

إنفينيتي QX60 الجديدة.. سيارة تعبر عنك بكل فخامة

أنت المغامر، أنت ربّ العائلة، أنت تعشق القيادة. إذن هذه المركبة تلائمك.

إنفينيتي QX60 سيارة كروس أوفر أنيقة وفاخرة، تحتوي على تصميم مغري، تتمتع بثلاثة صفوف مقاعد تستوعب سبعة ركاب بكل راحة، مزودة بتقنيات تكنولوجية ثورية ومفعمة بمجموعة من التجهيزات التي تعزز موقعها كسيارة فاخرة.

التصميم المبتكر لـ إنفينيتي QX60 يجمع شخصيتان: شخصية تعكس الراحة والأمان والعملانية وتجهيزات تناسب العائلة في النهار، مقابل سيارة فاخرة وراقي وأنيقة في الليل.

تجهيزات تقنية متقدمة تتضمنها السيارة، أبرزها نظام التدخل لمنع التصادم الخلفي الأول من نوعه على مستوى العالم.

وتضمنت السيارة أيضا: خاصية إمكانية الدخول إلى صف المقاعد الثالث من دون الحاجة إلى إزالة مقعد الأطفال في الصف الثاني، شاشة الرؤية الشاملة مع نظام كشف الأجسام المتحركة، حساسات ركن أمامية وخلفية، نظام تكييف مزود بتقنيات متطورة تشمل إعادة تدوير الهواء في المقصورة آليا، بالإضافة إلى أحزمة الأمان المزودة بخاصية استشعار ما قبل الاصطدام لتأمين حماية فائقة للركاب في حال ترقب حدوث أي خطر وشيك.

وما زاد المقصورة ترفا ورقيا، إستخدام نظام Bose ثنائي القنوات للموسيقى مع 13 مكبراً للصوت و2 صبووفر للأصوات ذات التردد المنخفض، مع راديو مزود بـ CD/DVD مثبت داخل لوحة العدادت، قادر على قراءة ملفات MP3.

محرك السيارة V6DOHC ، سعة 3.5 ليتر ، نشيط على الطرقات المعبدة وفعال على الطرقات الوعرة، مع ناقل للحركة بتقنية التغيير المستمر CVT.

موقع عالم السيارات قام بتجربة إنفينيتي QX60 الجديدة في لبنان وعاد بهذا الفيديو الخاص والحصري:

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

لسائقي السيارات الاوتوماتيكية.. قواعد ذهبية يجب معرفتها

كيف تفحص الجير الاوتوماتيكي في سيارتك ؟

هل تشعر بالإهتزاز أثناء قيادة سيارتك !؟

ما علاقة ألوان العادم بأعطال السيارة !؟

أهم المقالات