يناير 11, 2019

طرازات بي ام دبليو تزخر بالجوائز عام 2018

تكلل العام 2018 بنجاح باهر بالنسبة لشركة بي ام دبليو، مع تحقيقها لعدد كبير من الجوائز والتقديرات المذهلة من جهة، واكتساب شغف الباحثين في السوق والمطلعين على تكنولوجيا المعلومات. والأكثر من ذلك، فقد تمكنت طرازات بي ام دبليو الفائزة بالجوائز من التميّز بين أترابها في مجالات تتراوح من جودة المنتج والتصميم إلى الابتكار التقني والاتصال الذكي والاستدامة.

فمن الجوائز المميزة والأكثر رغبة في العالم، نالت بي ام دبليو اثنتين: فوز سيارة BMW M5 بلقب السيارة الأفضل أداء في العالم World Performance Car وفوز سيارة BMW i8 بجائزة المحرك العالمي للعام للسنة الرابعة على التوالي.

كما وفرت سلسلة النجاحات التي حققتها طرازات بي ام دبليو M الرياضية الفائقة، والتي تصدرت المنصة في مناسبات عدة، المزيد من الأخبار الجيدة مثل طراز بي ام دبليو M340i xDrive. فيما حصلت الشركة الصانعة للسيارات الفخمة على ثلاثة إنجازات، كالعلامة التجارية الأكثر ابتكاراً في فئة السيارات الفاخرة.

في سياق متصل، لاقت طرازات بي ام دبليو الفئة الخامسة نجاحا كبيرا أيضا في العام 2018، سواء في ألمانيا أو على الصعيد العالمي. وتضمنت الجوائز الخاصة بالسلسلة الخامسة أفضل سيارة في الفئة المتوسطة العليا من مجلة السيارات الألمانية “auto motor und sport”. وحصلت الفئة الخامسة في مسابقة “كأس السيارات – أفضل سيارة في العالم” مرة أخرى على أكبر عدد من الأصوات في الفئة التنفيذية في استطلاع قراء مجلة السيارات الألمانية “أوتو تسايتونغ” Auto Zeitung.

طرازات بي ام دبليو تنال جوائز أخرى

أما بالنسبة لجودة التصميم المتميزة، فقد نالت طرازات بي ام دبليو سلسلة من الجوائز المقدمة إلى الشركة المصنعة في ميونيخ خلال عام 2018 تقديرا لإنجازاتها في مجال التصميم الذي لا يُعلى عليه. وهنا أيضاً حصلت ما لا يقل عن خمس سيارات من بي ام دبليو على جوائز “iF للتصميم” iF Design Award للعام 2018 والتي تعتبر رمزا للتميّز في التصميم والجودة وعلامة على الإقرار برقيّ وتفرّد ما تقدمه بي ام دبليو من تصميمات.

وتضم قائمة طرازات بي ام دبليو الفائزة سيارات  BMW M5 و BMW 6 Series Gran Turismo و  BMW X2  و BMW X3  و BMW i3s.

وفي صدد ما ذكر سابقا، منح مركز إدارة السيارات “CAM” وشبكة “برايس ووترهاوس كوبر” (PwC) لقب العلامة التجارية الأكثر تميزا لبي ام دبليو، مما يجعل طرازات بي ام دبليو الفائز العام بجائزة الابتكار في مجال السيارات. كما حصلت العلامة على جوائز أخرى في فئات مفاهيم وهيكل السيارة والواجهة وقابلية الاتصال اعترافا بمواهبها وقدراتها المبتكرة.

أهم المقالات