ديسمبر 27, 2014

إليكم إنفينيتي QX70S “ايليت سبورت”

ظهرت أخيراً سيارة إنفينيتي QX70S “ايليت سبورت” الجديدة في المنطقة التي تحمل بدون شك ملامح QX70 ولكنها مختلفة على نحو لافت في الوقت نفسه، خصوصاً انها تجمع بين أسلوب قوة ومتانة سيارات الدفع الرباعي وترفع مستوى المعايير عبر مجموعة مدهشة من المزايا الرياضية.

وتشمل الإضافات الخارجية تفاصيل من الكروم الغامق على الشبك الأمامي وحيز المصابيح وفتحات الهواء ومصابيح الضباب والعتبتين الجانبيتين وقوالب الأبواب واللوحة الخلفية لرقم السيارة وقضبان السقف المطلية باللون الأسود. وتعطي التفاصيل الغامقة على الهيكل الجميل لمسات فنية تعزز الطابع الجذاب للسيارة. أما المصابيح الأمامية فتتميز بلمسة ضبابية جديدة، بينما اكتست العجلات قياس 21 بوصة وذات الستة أضلع داخلية في QX70S “ايليت سبورت” باللون الأسود لتتناسب مع لون قضبان السقف والمرايا السوداء.

أما مقصورة QX70S “ايليت سبورت” فتلونت بالطلاء الأسود على الأبواب والكونسول الوسطي، بالإضافة الى الدرزات الأرجوانية على المقاعد الرياضية وعجلة القيادة وتطعيمات الأبواب التي تمنح شعوراً حقيقياً بالفخامة والأداء الرياضي.

وجهزت مقاعدQX70S “ايليت سبورت” بكل أنواع الدعم من الجانب إلى أكتاف السائق والفخذين، ما يجعلها إضافة مثالية للشعور بالسيطرة والتحكم في سيارة رياضية حقيقية نالت محركاً بنزينياً سداسي الأسطوانات سعة 3.7 ليترات يولد 329 حصاناً وعزم 360 نيوتن متر، في حين يضمن النظام الذكي بكامل العجلات أداءاً تفاعلياً وسريع الاستجابة عند الانعطافات.

الجدير بالذكر أن إنفينيتي QX70S “ايليت سبورت” تتوفر حالياً في جميع الأسواق التي تغطيها إنفينيتي في الشرق الأوسط.

أما للمزيد من الأخبار والإختبارات الشيّقة عن السيارات، إحصلوا على مجلة “تقنية عالم السيارات” الموجودة في أسواق الدول العربية.

أهم المقالات