يناير 30, 2020

انطلاق الجولة الثالثة من بطولة بورشه سبرنت في أبو ظبي

انطلقت الجولة الثالثة من الموسم الحادي عشر لبطولة تحدي بورشه سبرنت الشرق الأوسط. حيث تستقبل حلبة مرسى ياس في أبو ظبي خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع 17 سائقاً من 10 دول مختلفة، في ثلاثة سباقات يومي الجمعة والسبت.

تفاصيل السباق

سباق بورشه سبرنت

تفتتح الجولة بالسباق التأهيلي في تمام الساعة الحادية عشر وعشرين دقيقة، صباح يوم الجمعة. بينما ينطلق السباق الأول في تمام الرابعة وخمسة وعشرين دقيقة من نفس اليوم.

كما ينطلق السباق الثاني التأهيلي الثاني صباح السبت في التاسعة صباحاً، ثم السباق الثاني في تمام الحادية عشر وخمسة وثلاثين دقيقة، على أن ينطلق السباق الثالث في تمام الثانية وأربعين دقيقة.

ترتيب المتسابقين

بورشه سبرنت

لا يزال ليون كوهلر يتصدر السباق بمجموع 146 نقطة، يليه شاول هاك في المركز الثاني بمجموع 119 نقطة.

بينما جاء في المركز الثالث وبفارق أربع نقاط فقط جوليان هانسيس بمجموع 115 نقطة، يليه في المركز الرابع جيه بي سيميناور بمجموع 105 نقطة.

وفي المركز الخامس جاء بفارق ضئيل جدا ريتشارد فاغنر ب103 نقطة، ثم جيسي فإن كويجك الذي احتل المركز السادس ب 96 نقطة فقط.

أين تقام الجولة الرابعة والخامسة؟

بورشه سبرنت

ينتظر الجمهور ما تسفر عنه نتائج الجولة الثالثة، انتظارا للجولة الرابعة والخامسة، والتي تنطلق بدولة البحرين خلال شهر مارس القادم.

وسيختتم هذا الموسم كسباق دعم رسمي لجائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2020 للفورمولا 1.

ما هي بطولة بورشه سبرنت؟

تعد بورشه سبرنت الشرق الأوسط هي أطول وأول بطولة إقليمية مدعومة من قبل الشركة المصنعة في منطقة الشرق الأوسط، حيث تتيح للسائقين الوصول إلى أحد سيارات سباق كأس بورشه 911 جي تي 3، وهو الطراز نفسه المستخدم في السباقات الدولية، مثل كأس بورشه كاريرا وبورشه موبيل 1 سوبر كب.

أهم المقالات