فبراير 08, 2022

عودة فريق جاكوار للسباقات إلى شوارع المكسيك تشعل سباق الفورمولا إي

بعد غياب عامين، يسافر فريق جاكوار TCS للسباقات إلى مدينة مكسيكو سيتي للمشاركة في الجولة الثالثة من بطولة العالم للفورمولا إي التي تنظمها شركة ABB.

وحلبة مكسيكو سيتي هي أرض انتصارات للفريق البريطاني حيث أخذ ميتش إيفانز زمام المبادرة في عام 2020، ليحقق فوزًا كبيراً. كما حقق سام بيرد أيضاً نجاحاً سابقًا مع منصة تتويج ونقاط ثمينة في مناسبات عديدة في مضمار وسط المدينة الشهير.

جاكوار للسباقات

وتمكن الفريق من إحراز نقاط قوية في الجولة الأولى بالدرعية قبل التأهل والتراجع الذي تسبب فيه توقيت سيارة الأمان في الجولة الثانية، والتي أعاقت قدرة الفريق على استكمال بدايته الموسم القوية. ومن خلال رؤى مفيدة حول الشكل الجديد للتصفيات والثقة في سرعة وكفاءة السيارة Jaguar I-TYPE 5، يصل الفريق إلى مدينة مكسيكو مستعداً للقتال والحصول على النقاط والمنصات والتطلع إلى البناء على مركزه في البطولة في وقت مبكر من هذا الموسم.

وستكون هذه هي المرة السادسة التي تنطلق فيها بطولة العالم لسباق الفورمولا إي التي تنظمها شركة ABB في شوارع مكسيكو سيتي. وباستخدام جزء من وسط المدينة لحلبة أتودرومو هيرماندوز رودريجيز، فإن القطاعات الأخرى للحلبة عبارة عن تخطيط فريد من نوعه لـسباق الفورمولا إي يحتوي على تغييرات مختلفة، وصعوبة في سطح الحلبة تشكل أعلى ارتفاع خلال الموسم يصل إلى 2240 متراً فوق مستوى سطح البحر.

جاكوار للسباقات

وتنطلق الجولة الثالثة من بطولة العالم للفورمولا إي في شوارع مكسيكو سيتي الساعة 16:00 بالتوقيت المحلي في 12 فبراير 2022.

 

أهم المقالات