أكتوبر 08, 2014

ما هي السيارة التي أجمع عليها نجوم هوليوود ؟

لا يخفى على أحد شغف المشاهير والنجوم بعالم السيارات الفاخرة التي تزيدهم تألقا ونجومية، وما يميز السيارة التي سنتحدث عنها هو عشق أبناء الخليج لها، فهي سيارة مطلوبة ومعشوقة من قبل الكثيرين في المنطقة العربية.

سيارة جي ام سي “يوكن” عريقة بتاريخها المشبع بتطويرات عديدة، اذ أصبحت أيقونة ورمزا لمحبي الفخامة والمتميزين في المجتمع.

وما يثبت ما تقدم، هو اجماع نجوم هوليود على هذه السيارة الفخمة، لذلك نقدم لكم باقة من أروع المشاهير الذين أجمعوا على اختيار هذه السيارة.

نجمة التلفزيون الأميركي الشهيرة كندرا ويلكنسون تستخدم جي ام سي “يوكن” ذات اللون الأبيض في كافة جولاتها اليومية. ويتشارك معها في هذا اللون الممثل المتألق ماثيو ماكونهي الذي يستخدم صندوق سيارته لوضع المعدات الرياضية ودراجته الهوائية.

أما عشاق اللون الأسود من هذه السيارة، فهن الممثلة الأميركية ريز ويذرسبون، والفنانة الشهيرة باريس هيلتون التي تعتبر الأغنى بسبب تركة مورثها كونراد هيلتون، كما تتشارك معهما الشقراء جيسيكا البا وهي معروفة بذوقها وجمالها الفاتن.

وينفرد باللون الأزرق مغني الراب الشهير جاي زي، اذ انه ظهر بجانب السيارة بمعرض ديترويت للسيارات في العام 2007.

يشار الى أن هذه السيارة شاركت بأدوار عديدة، اذ أصبحت النجمة المتألقة بالكثير من الأفلام التي نذكر أبرزها: فيلم Assassins القديم، فيلم Red، فيلم الخيال العلمي Face/Off، فيلم Need For Speed التشويقي، فيلم Scary Movie 5 الكوميدي، فيلم Hamlet 2 الكوميدي، فيلم Twister الدرامي.

ويلاحظ مشاركة هذه السيارة في غالبية أنواع الأفلام مما يعكس تألقها ومناسبتها للظروف وللأشخاص أيضا، فهي اعتبرت من سيارات أبناء الخليج ليس للعدم وانما لمناسبتها للعائلة وللشباب أيضا.

يذكر أن السيارة تأتي بمحرك من نوع “V8” بسعة 6.2 يولد قوة تصل إلى 420 حصان وقدرة على الدوران 624 نيوتن. أما بالنسبة لسعرها فيختلف وفقا لسنة الانتاج الا انه يعتبر مدروسا ويناسب غالبية الأشخاص، فهو ليس باهظا كحال باقي السيارات الفاخرة.

أهم المقالات