يونيو 08, 2015

أودي تتحدى سكان الشرق الأوسط: هل لديكم الجرأة ؟

أطلقت أودي الشرق الأوسط حملة استثنائية لأول مرة في المنطقة، تتيح الفرصة لعشاق العلامة لطرح فكرة جريئة لتحدي أودي والتي قد تتحول الى حقيقة. وتم اطلاق موقع إلكتروني خاص بالحملة منذ الرابع من يونيو، وتدعو أودي كل من لديهم الجرأة لطرح أفكارهم وأن يصبحوا جزءاً من تاريخ أودي، تقديم اقتراحهم على www.audichallengesarabia.com وهو متوفر باللغة العربية.

وسيعرض الموقع الإلكتروني الخاص بالحملة قائمة بالأفكار التي لاقت رواجاً بين الزوار، و خلال الأشهر القادمة سيقوم فريق من الحكام المختصين باختيار التحديات الفائزة. كل تحدي سيؤخذ على محمل الجد، وتتطلع أودي إلى التحدي الذي سيأخذ “التقدم عبر التكنولوجيا” الخاص بالشركة إلى المستوى القادم. وفي الأشهر القليلة القادمة، سيتم دعوة الفائزين في الحملة للمشاركة في تطبيق فكرتهم على أرض الواقع.

تعليقا على الحملة الجديدة، قال المدير الإداري للتسويق في أودي الشرق الأوسط شاين براند: “نحن لا نبحث فقط عن الفكرة الاصعب أو المدروسة بتمعن، نحن نبحث عن الأفكار الجريئة والمتميزة والتي يمكن لفريقنا أن يحولها الى مغامرة شيقة من أودي. سجل فكرتك، وإن كانت جريئة بما فيه الكفاية، سنطبقها على أرض الواقع. لذلك قم بالتفكير خارج المألوف والتواصل مع ذاتك الجريئة. وبدورنا سنقوم باختبار امكانات أودي الهندسية ووضعك في دائرة الضوء”.

ومنذ نشأتها، ارتبط اسم أودي بجعل المستحيل ممكناً. حيث داومت على تحدي نفسها وبرهنة قوتها الهندسية حول العالم. فإليكم تحديات أودي السابقة منذ 1937 وحتى 2014.

أهم المقالات